شريط الأخبار

أطلقتها فضائية

حملة "على رووسنا" تلقى صدىً واسعاً في الشارع الفلسطيني

01:10 - 27 تشرين أول / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

لقيت الحملة التي أطلقتها فضائية "فلسطين اليوم"، صدىً واسعاً لدى الشارع الفلسطيني والتي جاءت بعنوان "على رؤوسنا" عبر فعاليات يوم مفتوح بثت على الهواء مباشرة لثماني ساعات متواصلة تكريما لصمود وتضحيات أهالي غزة ، كما الضفة المحتلة والقدس.

وقد انطلقت فعاليات الحملة الإعلامية من مكتب القناة في قطاع غزة عند الساعة الثانية ظهرا واستمرت لغاية العاشرة مساءً حيث شارك في نقلها إذاعتـا القدس والأسرى.

واستهدفت الحملة الكل الفلسطيني الذي ضحى وصمد وقاوم الاحتلال الإسرائيلي، من خلال إيصال الشكر والثناء على كل ما قدمه الشعب من تضحيات عبر موجة البث المباشر.

وتخلل اليوم المفتوح شهادات ولقاءات وتقارير نقلها مراسلو "فلسطين اليوم" من كافة محافظات قطّاع غزّة إلى جانب رام الله والقدس المحتلَّة، كما اشتملت فقرات الحملة الوطنية، الأولى من نوعها في الإعلام الفلسطيني، على فقرات ميدانية حاكت واقع الصبر والصمود وعوامل انتصار المقاومة خلال معركة البنيان المرصوص.

ولم تقتصر الحملة التي كان قد روج لها عبر شركات دعائية وصحف وإذاعات طوال العشرة أيام السابقة، على الحوار فقط، بل كان التوجه أيضاً للتفاعل مع الجمهور الذِي كان يترقب انطلاقها من خلال برنامج "ألو فلسطين" الذي قدم استثنائيا من غزة .

وفي إطار مدى انتشار الحملة ومعرفة رأي الجماهير فيها ،قامت "وكالة فلسطين اليوم " باستطلاع سريع لبعض العينات من العامة في الشوارع ،حيث قال "خالد" أحد العاملين في إحدى المقاهي أنه كان يترقب انطلاق الحملة ومعرفة تفاصيلها منذ لحظة الإعلان عنها ، مؤكدا على أن طريقة عرضها وجودة ما فيها من مادة يحتاجها كمواطن لرفع معنوياته وتقوية صموده كواحد من سكان غزة التي عاشت العدوان مؤخرا .

من جانبه قال "جعفر" أحد المارة في شارع الوحدة أنه تابع الحملة منذ انطلاقها وحتى النهاية ، مشيدا بالفكرة والقائمين عليها ،داعيا في الوقت ذاته كافة وسائل الاعلام بالحذو حذو قناة فلسطين اليوم وملامسة الألم كما الالم لدى جموع الشعب الفلسطيني.

 

انشر عبر