شريط الأخبار

فيديو .. "فان بيرسي" ينقذ اليونايتد من الخسارة أمام تشيلسي بأعجوبة

09:20 - 27 حزيران / أكتوبر 2014

جانب من المباراة
جانب من المباراة

وكالات - فلسطين اليوم

أنقذ الهولندي فان بيرسي فريقه مانشستر يونايتد من بين فكي تشيلسي، عندما سجل له هدف التعادل 1-1، في الدقيقة الـ93 على ملعب أولد ترافورد، في قمة مواجهات الجولة الـ9 للدوري الإنكليزي.

وبدأت المباراة وعلى غير المتوقع بتقاسم الفريقين للفرص، مع محاولات من تشيلسي فرض سيطرته في الوسط، لكن الشياطين الحمر كانوا الأخطر وهددوا شباك البلجيكي كورتوا أكثر من مرة.

ولم يستطع مانشستر هز الشباك خلال الشوط الأول مع فرص مميزة لكل من البلجيكي الآخر مروان فيلايني، الذي شارك بعد تسجيله في المباراة السابقة أمام وست بروميتش، وخوان ماتا ودي ماريا وفان بيرسي. كما أن تشيلسي كان عاجزا عن كسر التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني بدأ البلوز بقوة هجومية أكبر، لينجح في التسجيل في الدقيقة الـ53 من ركنية تابعها المهاجم العاجي ديديه دروغبا، الذي يشارك عوضا عن دييغو كوستا المصاب، برأسية دخلت شباك الفريق الأحمر بعد أن اصطدمت برأس فان بيرسي.

واستمر الوضع على حاله حتى الدقيقة الـ93، عندما ظن الجميع أن فان غال مدرب مانشستر سيُهزم أمام مساعده السابق مورينيو، لكن إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه إيفانوفيتش مدافع تشيلسي قلب الأمور مع ركلة حرة من يمين المرمى لصالح مانشستر.

ونفذ الأرجنتيني دي ماريا الركلة وتابعها فيلايني برأسه لكن كورتوا تصدى لها، وذلك قبل أن يسجل فان بيرسي بتسديدة إلى وسط الشباك أعلن منها التعادل لأصحاب الأرض 1-1.

وبهذا يكون تشيلسي المتصدر (23 نقطة) قد فشل في توسيع الفارق عن منافسيه ساوثامبتون الوصيف (19 نقطة) ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث (17 نقطة).

أما مانشستر، فقد حسن موقفه في المركز الثامن إلى 13 نقطة خلف ليفربول بفارق نقطة واحدة.

انشر عبر