شريط الأخبار

رئيس الحكومة الفلسطينية يشيد بتطور الرياضة في بلاده

02:58 - 26 تموز / أكتوبر 2014

د.رامي الحمد الله وجبريل الرجوب
د.رامي الحمد الله وجبريل الرجوب

رام الله - فلسطين اليوم

اشاد رامي الحمد الله، رئيس الوزراء الفلسطيني، بتطور الحركة الرياضية في بلاده من خلال المشاركات الخارجية للفرق الوطنية الى جانب انتظام المسابقات الرسمية وصولا الى انشاء بنية تحتية وفق الشروط الدولية.

وكان الحمد لله قد قام بزيارة لمقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالرام، اليوم الاحد، التقى فيها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، وبحث معه اليات وافاق تطوير الحركة الرياضية بما ينسجم مع المعايير والمواصفات الدولية.

وقال الحمد "الحمد الله إن الانجازات التي وصلت اليها الرياضة الفلسطينية تجسد حجم الاصرار والارادة عند المؤسسة الرياضية بالصمود في البناء في ظل الهجمة الشرسة من قبل الاحتلال على الرياضة من اجل تدميرها دون وجه حق."

واضاف " فخورون جدا بحجم ما وصلت اليه رياضتنا من البنى التحتية الحديثة الى انتظام المسابقات وبناء منتخبات قادرة على صناعة الانجازات وصولا الى عرض قضيتنا بشكلها العادل في المحافل الدولية من خلال الرياضة".

وقدم الرجوب خلال الاجتماع شرحا وافيا عن الجرائم الصهيونية التي ارتكبها الاحتلال بحق عناصر اللعبة والمنشات خلال الحرب على قطاع غزة، بالاضافة الى مساعي الاتحاد الدولية في سبيل فضح تلك الجرائم والمطالبة بفرض عقوبات على الاتحاد الصهيوني للعبة جراء صمته على تلك الجرائم.

كما تطرق الرجوب الى المشاريع والخطط المستقبلية التي ينوي اتحاده تنفيذها خلال الفترة المقبلة على صعيد انشاء المزيد من المقرات والملاعب من اجل استيعاب النشاطات المتزايدة للاتحاد بفروعه المختلفة في البلاد.

انشر عبر