شريط الأخبار

إعلام السرايا ينظم حملة إعلامية بذكرى الشقاقي وانتصار البنيان المرصوص

02:23 - 26 تموز / أكتوبر 2014

غزة - الإعلام الحربي - فلسطين اليوم

نظم الإعلام الحربي لسرايا القدس حملة إعلامية في الذكرى التاسعة عشر لاغتيال الشهيد المؤسس الدكتور فتحي إبراهيم الشقاقي ومعركة البنيان المرصوص وذلك على مستوى محافظات قطاع غزة.

واحتوت الحملة الإعلامية على بوسترات ويافطات جلدية وورقية تضمنت صور مختلفة للشهيد القائد فتحي الشقاقي، وشعارات جهادية ثورية كان يرددها في حياته، حتى باتت اليوم من المسلمات التي تؤمن بها كافة فصائل المقاومة الفلسطينية، إلى جانب صور وتصاميم جهادية تخلد بطولات المجاهدين في معركة البنيان المرصوص، والشهداء الذين قدمتهم السرايا في تلك المعركة المجيدة.

بدوره أكد مسئول الحملة الإعلامية لـ"الإعلام الحربي" على أن اليافطات والبوسترات تحمل الكثير من المعاني لتعزيز روح الجهاد المقاومة في قلوب أبناء  شعبنا الفلسطيني الذي يحتضن المقاومة، وتحمل رسالة السرايا والمقاومة، بأنها بخير رغم الحرب الضروس التي استهدفت غزة مؤخراً.

وقال: "الإعلام الحربي يسعى دائما لتعزيز الجبهة الداخلية وتعبئتها، والتأكيد على وحدتها والتفافها حول خيار المقاومة لأنه السبيل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات، وهاهو يستغل المناسبات العظيمة في حياة شعبه ليجسد ثقافة المقاومة ونهج الشهداء في قلوب شعبه النابض بالحياة والطامح للحرية".

وشدد على أن عمل الإعلام الحربي يركز على غرس فكرة المقاومة والصمود في وجه الاحتلال، والتمسك بالثوابت والوفاء للشهداء العظام ولقائد الحركة الجهادية ومؤسسها الشهيد فتحي الشقاقي.

ولفت إلى أن رحيل الشهيد القائد فتحي الشقاقي مناسبة مؤلمة لكل شعبنا الفلسطيني، لكنها تعزز لدى شعبنا مواصلة نهج المقاومة الذي قدمت فيه حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس قادتها قبل جنودها على درب العزة والكرامة والإباء.



ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

ذكرى الشقاقي

انشر عبر