شريط الأخبار

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم مشاريع حيوية في محافظة طولكرم

01:08 - 26 تشرين أول / أكتوبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بتوقيع عدد من الاتفاقيات في محافظة طولكرم، وذلك لدعم عدد من المشاريع الحيوية في المحافظة، بحضور اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم والمهندس ثابت اعمر رئيس بلدية عنبتا ، وعماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة،و فايق مزيد رئيس جمعية دار الكوثر لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الخيرية، وأعضاء المجلس البلدي و عدد من موظفي المجموعة.

ويتمثل الدعم في تمويل مشروع تأهيل وترميم مبنى بلدية طولكرم الرئيسي ( قاعة المحكمة و المعارف)، و الذي يهدف إلى تطوير عمل المحكمة وتقديم  خدمات أفضل لأهالي محافظة طولكرم، لتسهيل الخدمات الحياتية والحيوية.

وقامت مجموعة الاتصالات أيضا بدعم جمعية دارالكوثر لرعاية المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة الخيرية،من خلال تجهيز الجمعية بالاحتياجات اللازمة التي ستخدم هذه الشريحة الهامة و التي هي بحاجة إلى أمس الدعم و الاهتمام و الرعاية من المجتمع.

و شكر اياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم مجموعة الاتصالات الفلسطينية على استمرارها في دعم المجتمع المحلي، و دراسة احتياجاته من اجل تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيداً بالمشاريع التنموية التي نفذتها المجموعة في كافة المحافظات .

كما و اكد المهندس ثابت اعمر رئيس بلدية عنبتا على اهمية دعم فئتي المسنين و ذوي الاحتياجات الخاصة،  من خلال دعم الجمعيات التي تقوم برعايتهم و متابعة احتياجاتهم، معرباً عن شكره العميق لمجموعة الاتصالات على سعيها الدؤوب لتعزيز المسؤولية المجتمعية في المجتمع الفلسطيني لما لها من اثر ايجابي في بناء الدولة و مؤسساتها.

وأوضح عماد اللحام مدير إدارة العلاقات العامة في مجموعة  الاتصالات الفلسطينية بان المجموعة حريصة على تنفيذ المشاريع الحيوية و التي تعمل على تطوير المجتمع المحلي ودراسة احتياجاته لتساهم قدر الإمكان في تعزيز مكانته و تحسين الخدمات التي يقدمها للمواطنين، منوهاً إلى أن دعم البلديات يأتي من منطلق أهمية دورها في خدمة المدن الفلسطينية في مجال التنمية والتطوير والإنشاء. 

وأضاف اللحام" يأتي دعم جمعية المسنين تجسيداً لاهتمامنا وحرصنا على نشر وتعزيز ثقافة رعاية المسنين في فلسطين لاسيّما وأنهم قدّموا ما قدّموه من تضحيات من أجل تربية الأجيال والصمود على أرضنا، ونحن نواصل التزامنا تجاههم بهدف التخفيف من معاناة المسنين في المحافظة." مشيراً إلى أهمية  تسليط  الضوء على هذه الشريحة ورعايتها ".

انشر عبر