شريط الأخبار

ريال مدريد يستضيف برشلونة في "كلاسيكو" الأرض

01:07 - 25 كانون أول / أكتوبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم


يستضيف ريال مدريد مساء اليوم، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة على ملعب "سنتياغو برنابيو" في "كلاسيكو" الارض ضمن الاسبوع التاسع من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبتعد عن الثاني اشبيلية بنقطة واحدة وعن المتصدر برشلونة بأربع نقاط.

ويسعى الريال لتحقيق الانتصار والحاق الهزيمة الأولى ببرشلونة هذا الموسم.

ريال مدريد وصل الى مباراة "الكلاسيكو" بعدما حقق نتائج متميزة في المباريات السابقة واخرها الفوز خارج دياره على ليفربول ضمن دوري الابطال بثلاثية، فيما فاز برشلونة على اياكس بثلاثة اهداف لهدف.

برشلونة يتعبر الاقوى دفاعيا في اوروبا اذ لم تتلقى شباك الحارس التشيلي برافو اي هدف في الدوري، فيما تلقى دفاع الريال تسعة اهداف.

هجوميا يمتلك النادي الملكي اقوى هجوم بعدما سجل لاعبية 30 هدفا، فيما سجل لاعبو "البلوغرانا" 22 هدفاً.

في الدوري، حقق الريال انتصارا كبيرا في الجولة الماضية بعدما تفوق على ليفاني بخماسية، فيما حصد البرشا نقاط ايبار بعد فوزه عليه بثلاثية.

ريال مدريد يعتمد على هداف الدوري حتى الان البرتغالي رونالدو برصيد 15 هدفا، فيما ستكون الانظار في برشلونة نحو هدافه حتى الان نيمار بثمانية اهداف.

ريال مدريد يعاني من مشكلة تتمثل في احتمالية غياب لاعبه الويلزي جاريث بيل، فيما تبدو صفوف برشلونة جاهزة بعد استعادة المهاجم المميز سواريز الذي استنفذ عقوبة ايقافة.

في النهاية، الجميع سيتابع صافرة حكم اللقاء جيل مانزانو وما ستسفر عنه نتيجة اللقاء النهائية، وهل سيتمكن الريال من الوصول لشباك برشلونة لأول مرة هذا الموسم ام لا؟

انشر عبر