شريط الأخبار

الاتحاد الإسباني لا ينوي تكريم ميسي في سانتياغو بيرنابيو

06:55 - 23 تموز / أكتوبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنه لا ينوي تكريم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، إذا حطم رقم تيلمو زارا بعدد الأهداف المسجلة في الليغا، في ملعب غريمه ريال مدريد.

وقال اتحاد الكرة في بيان له: "إذا حدث وحطم ميسي الرقم، لن نكرمه في البرنابيو، حيث أننا لم نتلق أية طلبات من برشلونة ونحن نعلم أن الفكرة كان مصدرها الصحافة لكننا لا نفكر في تنظيم أي شيء".

وأوضح المتحدث الإعلامي الرسمي للكرة الإسبانية أنه لا توجد قواعد بهذا الشأن، ولم يحدث شيء من هذا القبيل من قبل، خاصة وأن الشأن يرجع إلى الاتحاد المحلي، وليس للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا" شأن في هذا الأمر.

وسجل ميسي حتى الآن 250 هدفا لبرشلونة في الدوري الإسباني، ويحتاج إلى تسجيل ثنائية في شباك غريمه ريال مدريد في لقاء "الكلاسيكو" المرتقب بينهما يوم السبت 25 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، كي يحطم الرقم القياسي لتيلمو زارا الهداف التاريخي لليغا الإسبانية حتى الآن.

ويمنّي جماهير النادي الكتالوني النفس بأن يكون احتفال ميسي بهدفه رقم 252 في أسوار "سانتياغو بيرنابيو" ملعب غريمه التقليدي ريال مدريد في لقاء القمة "الكلاسيكو" الأول بينهما في الموسم الحالي.

انشر عبر