شريط الأخبار

قرب دمج جميع الموظفين في الضفة والقطاع

العيسة : أولى الدفعات المالية لموظفي غزة ستصرف الأسبوع القادم

05:36 - 23 حزيران / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

كشف وزير الزراعة والشؤون الاجتماعية في حكومة التوافق الوطني شوقي العيسة عن قرب انجاز هيكليات كافة الوزارة ودمج جميع الموظفين في الضفة والقطاع ، مبيناً أن جهوداً كبيرة تبذل من أجل الانتهاء من ذلك خلال الأيام القادمة.

وأوضح العيسة خلال اجتماعه الأول مع طاقم وزارة الزراعة بغزة أن المرحلة القادمة هي مرحلة إعمار القطاع المدمر، لافتاً إلى ضرورة رفع الحصار عن غزة كبداية حقيقية لإعادة الإعمار، وهو الأمر الذي سيناقشه وفد التفاوض في القاهرة.

وأكد على ضرورة تعزيز القطاع الزراعي وصولاً للحفاظ على الأرض التي تعتبر من جوهر الصراع مع الاحتلال الصهيوني ، لافتاً إلى إطلاق مشروع قريب لزراعة مليون ونصف شتلة في قطاع غزة والضفة المحتلة .

ودعا إلى تغليب روح الوحدة في العمل من أجل خدمة أبناء شعبنا والارتقاء بهم، مثنياً على الدور الذي قام به جميع موظفي الزراعة خلال العدوان الهمجي على القطاع.

وجدد على تأكيد الحكومة على صرف دفعات مالية ستكون أولها الأسبوع القادم لحين الانتهاء من عمل اللجنة الإدارية والقانونية التي بموجبها يصبح جميع موظفي السلطة يخضعون لنفس القوانين واللوائح.

بدروه ، قال وكيل وزارة الزراعة محمد جاد الله إن حضور الوزير العيسة إلى غزة ، يُعبر عن إرادة صادقة من أجل العمل الوحدوي والمشترك وطي صفحة الانقسام بين أبناء الشعبنا، داعياً كافة الوزراء في حكومة التوافق إلى الاقتداء بهذا النموذج، دعياً إلى العمل على إنصاف موظفي القطاع الذين واصلوا تقديم خدماتهم في أحلك الظروف ، سيما خلال العدوان على قطاع غزة.

وكان وزير الزراعة والشؤون الاجتماعية شوقي العيسة وصل غزة أمس الثلاثاء عبر معبر بيت حانون إيرز للإطلاع على أوضاع موظفي الوزارتين في غزة.

انشر عبر