شريط الأخبار

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 61 أسيراً

02:55 - 23 تموز / أكتوبر 2014

رام الله - فلسطين اليوم

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الخميس، بأن محاكم الاحتلال الإسرائيلي قد مددت اعتقال 61 أسيراً خلال الأيام القليلة الماضية بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية في جلسات المحاكمة في الفترات المقبلة.

وقال النادي في بيان صحفي: لقد مددت محكمة الاحتلال في 'عوفر' اعتقال كل من الأسرى: منجد الحمامرة، عمرو حجوج، حازم حجوج، سفيان اخليل، شادي عواد، صدام جبر، محمود قواريق، مأمون حجوج، مجد عاصي، مصطفى دلالشة، معين دلالشة، نصر فروخ، أسامة اخليل، مصطفى شعشاعة، حسام الدين الجعبري، محمد سرور، ابراهيم فقيه، معتز حمامرة، قيس مصلح، صقر عاصي، بيان بدوي، محمد عبيات، اسلام البرغوثي، ناصر بحيصات.

وأضاف: كما مددت محكمة الاحتلال في 'سالم' اعتقال كل من الأسرى: محمود ولويل، عدنان عزايزة، نور الدين حرفوش، جعفر دبابسة، سهيل عياش، سعيد خليل، جعفر أبو صلاح، توفيق واكد، علي أبو بكر، ملهم أبو عمر، أحمد صلاح، أحمد رضوان، بهاء الدين شلو، محمد صلاح، أحمد قاسم، جمعة كنعان ريان، جمعة عبد الرازق ريان، معاذ أبو الحسن، محمد عابد.

وتابع البيان: أما محكمة الاحتلال في 'عسقلان' فقد مددت لكل من الأسرى: خليل عقيلي، حازم قواسمة، محمد سباعنة، معاوية مصالحة، صهيب جنيدي، محمد أبو جمال، محمد عساف، معتصم مشني.

وذكر البيان أنه في محكمة الاحتلال في 'الجلمة'؛ مُدد اعتقال كل من الأسرى: مصعب ذويب، محمد حج صلاح، رجائي عموري، صهيب هبل، محمد مصلح، ليث ملحم، فيما مددت محكمة الاحتلال في 'المسكوبية' اعتقال كل من الأسرى: فؤاد أبو جلعيف، أحمد كفاية، محمد شيخ، إبراهيم الزير.

انشر عبر