شريط الأخبار

الشعبية ترحب بتصويت مجلس الشيوخ الإيرلندي بالإجماع لصالح الاعتراف بدولة فلسطين

01:31 - 23 حزيران / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

رحبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بتصويت مجلس الشيوخ الإيرلندي بالإجماع لصالح الاعتراف بدولة فلسطين، معتبرة هذا القرار نتاج صمود ومقاومة شعبنا، ورداً على جرائم الاحتلال خاصة تلك التي ارتكبها في عدوانه الأخير على قطاع غزة.

واعتبرت الجبهة بأن هذه الخطوة على رمزيتها تشكّل في هذه اللحظة دعماً واسناداً لطلب فلسطين في مجلس الامن الدولي، وهزيمة لجهود العدو الصهيوني على الصعيدين الدبلوماسي والخارجي لتبرير جرائمه وإستمرار إحتلاله لفلسطين.

وأشادت الجبهة بالعلاقات التي تجمع بين فلسطين وإيرلندا والتي تعززها المواقف الشعبية والرسمية والمؤسساتية المؤيد لقضيتنا ومنها مجموعة الفعاليات والأنشطة والمظاهرات الحاشدة التي شهدتها مدن إيرلندا في الآونة الأخيرة تنديداً بالعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وتصاعد حملات مقاطعة الاحتلال، واتخاذ سلسلة من القرارات غير المسبوقة على رأسها قرار نقابة المعلمين في إيرلندا بمقاطعة "إسرائيل" أكاديمياً وغيرها من القرارات.

وتوجهت الجبهة بخالص شكرها وتقديرها للجان الايرلندية والجالية الفلسطينية والعربية التي تبذل جهداً وما زالت في سبيل التعريف بالقضية الفلسطينية، وبمعاناة شعبنا، وبحجم الجرائم والمجازر والانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الصهيوني بحق الفلسطينيين.

انشر عبر