شريط الأخبار

النائب شهاب: الانتفاضة الثالثة قادمة وستلجم الغطرسة الصهيونية

01:27 - 23 تشرين أول / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكد النائب د.محمد شهاب أن عملية الدهس في القدس المحتلة التي أدت لمقتل مستوطنة صهيونية وإصابة العديد من المستوطنين هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال بحق كل ما هو فلسطيني في مدينة القدس والضفة الغربية المحتلة والمسجد الأقصى المبارك.

وأضاف د. شهاب، أن على الاحتلال أن يتوقع ردات فعل أشد من تلك الحادثة ، وأن الانتفاضة الثالثة قادمة وستكون انتفاضة عنيفة قوية وستلجم الغطرسة الصهيونية.

وقال شهاب في تصريح صحفي خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة، ما حدث من قيام شاب فلسطيني بدهس مستوطنين هو رد طبيعي على الانتهاكات الصهيونية والتغول الصهيوني المتواصل في مدينة القدس ،ومن حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه ومقدساته في ظل الانتهاكات الصهيونية المستمرة بحقه.

وطالب د.شهاب بإطلاق يد المقاومة الفلسطينية بالضفة المحتلة ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال الصهيوني رداً على صلف الاحتلال وتغوله على قدسية المسجد الأقصى ونيته إقرار قانون لتقسيم الأقصى زمانياً ومكانياً وسلبه للأرض الفلسطينية وغول الاستيطان الذي لم يتوقف بالإضافة لهدم البيوت ومصادرة آلاف الدونمات الزراعية في الضفة الغربية المحتلة .

واعتبر د.شهاب أن استمرار الانتهاكات في المسجد الأقصى تأتي كمحاولة لفرض وقائع على الأرض وصولاً للتقسيم الزماني والمكاني، حيث يحاول العدو الصهيوني استغلال الظروف التي تمر بها المنطقة العربية .

انشر عبر