خبر منظمة مسيحية - صهيونية تطلق حملة لتشجيع شراء بضائع الاحتلال

الساعة 07:07 م|21 أكتوبر 2014

وكالات

أعلنت منظمة "السفارة المسيحية العالمية" ممثلة أكبر تنظيم مسيحي صهيوني في العالم، وتتخذ من مدينة القدس المحتلة مقرا لها، عن إطلاق حملة لتشجيع شراء البضائع الصهيونية في كافة أرجاء العالم.

 وتأتي خطوة المنظمة في ظل تنامي حملات مقاطعة المنتجات الصهيونية في أوروبا، لاسيما مقاطعة المنتجات التي تصنّع في المستوطنات الواقعة في الأراضي المحتلة عام 1967.

 وقالت المنظمة  إن الحملة موجهة لـ "السوق المسيحي .. لاسيما المسيحيين الأنجليكانيين في جميع أنحاء العالم بهدف تشجيع شراء المنتجات الإسرائيلية في كافة المجالات".

 وأوضحت أن الحملة تشمل توزيع كراسات إرشادية تتضمن قوائم بأسماء المحلات التجارية في جميع أنحاء العام التي تبيع المنتجات الصهيونية.

 وكانت المنظمة قد استضافت هذا الأسبوع 4500 سائح بمناسبة عيد العرش الصهيوني، ووزعت عليهم الكراس الإرشادي.

 وقال مدير عام المنظمة، يورغان بولد، لصحيفة "ذي ماركر" الاقتصادية الصهيونية في عددها اليوم الثلاثاء (21-10) إننا "نريد مساعدة إسرائيل التي تتعرض لهجوم".

 وأضاف: "نسعى إلى إرشاد المسيحيين في العالم أين يمكنهم الحصول على منتجات إسرائيلية، وذلك من أجل تشجيع الاقتصاد الإسرائيلي.. على أصدقاء إسرائيل المسيحيين في العالم أن يقفوا إلى جانبها في وجه محاولات نزع الشرعية عنها".

 و"السفارة المسيحية العالمية"، هي تنظيم عالمي يضم "المسيحيين محبي إسرائيل"، ومركزها القدس، ولديها فروع وممثليات في 60 دولة في العالم.