شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تُنظم سلسلة أنشطة وفعاليات

10:02 - 20 حزيران / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية – الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي، سلسلة أنشطة وفعاليات وذلك ضمن أنشطتها وخطتها الممنهجة في تقديم الخدمات لأبنائها الطلاب في كافة مدارس وجامعات القطاع والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الطلبة وأولياء الأمور.

وشرعت الرابطة الإسلامية  في جامعة القدس المفتوحة بإقليم شرق خانيونس  بإطلاق حملة التصوير المخفض وذلك من خلال استلام الطالب لبطاقة تحتوي علي ملخصين بسعر 3شواكل بدل 6شواكل.

وأكد منسق الرابطة الإسلامية في الجامعة عبيد شعت علي أن الرابطة الإسلامية تسعي لتقديم ما بوسعها لخدمة الطالب من خلال أنشطة خدماتية لخدمة الطلبة في ضل الظروف الاقتصادية الصعبة مبينا ان الحملة  تأتي للوقوف بجانب الطالب الجامعي ومساعدته بتحمل أعباء التكاليف الجامعية.

وبدورهم عبر  الطلاب المستفيدين من حملة التصوير المخفض عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات طلابية.

وفي سياق اخر نفذت الرابطة الاسلامية في اقليم رفح  حملة زيارات للمدارس الحكومية في المدينة للاطلاع عل سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد.

واكد محمد أبو قورة منسق ملف المدارس في الاقليم ان حملة الزيارات تشمل الهيئة التدريسية في كل مدرسة  لتقف معهم على سبل الرقي بالعملية التعليمية  وتأصيل التعاون المشترك من أجل الوصول إلى هذا الهدف.

 واشار أبو قورة إلى أن اليوم  الأول من الحملة بدأت الرابطة بزيارة مدرستي الدوحة وبئر السبع في مدينة رفح وان المدارس الاخرى سيتم زيارتها في الايام القليلة القادمة  حيث سيتم زيارة كل مدرسة على حدى .

 وبنفس السياق نظمت الرابطة الإسلامية  إقليم رفح مارثون اختراق ضاحية وذلك في مدرة الفردوس حيث انطلق سباق اختراق الضاحية بمشاركة ما يزيد عن 50 طالب من منطقة الحي السعودي وصولاً إلى منطقة مواصي بحر رفح.

ويأتي هذا السباق ضمن سلسة الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة الإسلامية  مع اقتراب ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي.

وفي نهاية السباق قدمت الرابطة الاسلامية 10 جوائز للعشرة الأوائل في السباق.


انشر عبر