شريط الأخبار

الطقس: أجواء ماطرة وباردة

08:18 - 20 تشرين أول / أكتوبر 2014

حذرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب.

وتوقعت أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً إلى غائم جزئي وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتضعف فرصة الهطول في ساعات الظهر، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط  إلى عالي ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو يوم غدٍ الثلاثاء غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

أما يوم الأربعاء فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الخميس يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويبقى الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

انشر عبر