شريط الأخبار

محافظ الخليل: خلال ايام ستظهر نتائج تشريح جثة المواطن الرجبي

08:59 - 19 تموز / أكتوبر 2014

الخليل - فلسطين اليوم

قال محافظ الخليل كامل حميد انه وخلال الايام المقبلة ستكشف نتائج التشريح الجهة المسؤولة عن قتل المواطن الرجبي بالرصاص خلال حملة نفذتها الاجهزة الامنية في الخليل فجر الخميس الماضي.

وعقد مساء اليوم الاحد في مقر محافظة الخليل مؤتمر صحفي للمحافظ حميد وقادة الاجهزة الامنية ووجهاء العشائر في المحافظة اكد خلالها استمرار الحملة الامنية في المنطقة الجنوبية متسمرة ومتواصلة ومتصاعدة حتى يتم القاء القبض على كافة المجرمين والخارجين عن القانون.

واضاف حميد": حتى اللحظة لم يتأكد ان مقتل المواطن اثناء الحملة الامنية قتل برصاص الاجهزة الامنية او برصاص اخر ..والتشريح والمعلومات المتوفرة ستكشف ذلك خلال الايام المقبلة".

وتابع قائلا": لن تكون هناك حصانة وحماية لاي مجرم او خارج عن القانون تحت غطاء انه من عشيرة معينة او من تنظيم معين وابناء الاجهزة الامنية الدولة تحميهم وتعاقبهم في نفس الوقت عند ارتكاب اي خطأ او تقصير"

واوضح ان اجهزة الامن الفلسطينية تحركت بناء على نداءات واستغاثات المواطنين في المنطقة الجنوبية جراء تعرضهم للخوف والترهيب من قبل الخارجين عن القانون وهذا واجب الدولة تجاه المواطنين وسنحميهم مهما كلف الثمن

وقتل بلال طلال الرجبي (25 عاما) فجر الخميس الماضي وأصيب سبعة من رجال الأمن الفلسطيني خلال اشتباك في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

انشر عبر