شريط الأخبار

الهلال الإماراتي يبدأ بتنفيذ مشروع الزي المدرسي لطالبات مدارس "الأونروا" بغزة

01:15 - 19 تموز / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

بدأ مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في قطاع غزة اليوم تنفيذ مشروع الزي المدرسي لطالبات مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأنروا " في محافظات قطاع غزة والذي يستهدف الطالبات من الأسر الفقيرة.

وأشرف عماد أبواللبن مدير مكتب الهيئة في غزة على تنفيذ المشروع وتوزيع الملابس المدرسية على الطالبات المحتاجات بمناسبة بدء العام الدراسي.. وذلك بهدف التخفيف من أعباء الأسر المحتاجة.. مشيرا إلى أنه تم حتى الآن توزيع خمسة آلاف زي مدرسي على طالبات مدارس " الأونروا ".

وقال إن المشروع جاء تلبية لحاجات الفقراء في القطاع الذين يعيشون أوضاعا اقتصادية صعبة مشيرا الى تنفيذ المشروع بالتنسيق مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " أونروا " و المديريات التابعة لها في محافظات وسط وجنوب قطاع غزة بعد أن الانتهاء من مدينة غزة ومحافظة الشمال.

وأضاف أن هيئة الهلال الأحمر حريصة على تقديم المساعدات لأكبر شريحة ممكنة من المحتاجين والفقراء في قطاع غزة .. لافتا إلى أن الهيئة تنفذ مشاريع أخرى عبر مؤسسات وجمعيات خيرية.

وأعرب مدراء المدارس في قطاع غزة عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي على جهوده التي يبذلها للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة في القطاع.. داعين الى مضاعفة كميات الزي المدرسي للطلاب نظرا لارتفاع عدد الطلبة المحتاجين.

وأوضح المدراء أن التوزيع استهدف الطالبات الأشد حاجة للزي المدرسي نتيجة لمعايير وضعت لهذا الغرض.. فيما عبرت الطالبات المستفيدات من المشروع عن شكرهن لدولة الإمارات وهيئة الهلال الأحمر على هذه اللفتة الانسانية التي تنفذها الهيئة في غزة.

انشر عبر