شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والاصلاح تزور عائلتي عليوة والفيومي

10:01 - 19 حزيران / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

 

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة الى عائلة عليوة والفيومي، ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها للعائلات الفلسطينية التي قدمت فلذات أكبادها في الحرب الصهيونية الهمجية على قطاع غزة.

وتقدم الوفد الشيخ عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو حسام المغني والاستاذ ابو حسن الحلو مسئول العلاقات العامة في اللجنة وعدد كبير كوادر اللجنة.

ورحب المختار بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم , واثنى على لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لعملها الدئوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني والتواصل معهم خصوصا في الحرب الاخيرة على قطاع غزة ولدورها الكبير في رفع المعنويات.

بدوره الشيخ عمر فورة اكد على موقف الحركة الثابت تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لابناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, وقدم لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

في ذات السياق قام الوفد بزيارة الى عائلة الفيومي كان في استقبال الوفد مختار عائلة الفيومي والوجهاء وعدد من ابناء العائلة.

القى الشيخ عمر فورة كلمة اللجنة شكر فيها عائلة الفيومي على حسن الاستقبال وعلى صبرهم وجهادهم وتضحياتهم في سبيل الله والوطن.

بدوره القى مختار عائلة الفيومي كلمة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لدورها الكبير في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة الاوقات والظروف واثنى على القائمين على اللجنة لدورهم الكبير في ابراز دور حركة الجهاد الاسلامي لابناء شعبنا الفلسطيني خصوصا الجانب الاجتماعي.

من جهته شكر الأستاذ ابو حسن الحلو مسئول العلاقات العامة في لجنة التواصل عائلتي عليوة والفيومي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية.

انشر عبر