شريط الأخبار

أندية الدرجة الأولي تعلن عدم قدرتها على المشاركة في بطولة الدوري

02:40 - 19 تشرين ثاني / أكتوبر 2014

اجتماع اندية الدرجة الاولى
اجتماع اندية الدرجة الاولى

غزة - فلسطين اليوم


أكدت أندية الدرجة الأولي في المحافظات الجنوبية حرصها الشديد على استئناف النشاط الرياضي والمشاركة في أجندة اتحاد الكرة للموسم 2014-2015 ووقوفها بجانب الاتحاد في تنفيذ أجندته السنوية إذا توفرت لها الإمكانيات والدعم المادي للمشاركة في البطولة.

وقالت الأندية في بيان صدر عنها في اجتماعها الطارئ يوم السبت الماضي بمقر اللجنة الاولمبية " نجدد قرارنا بعدم المشاركة في بطولة الدوري العام ما لم نحصل على الدعم المادي رغم حرصنا الكبير على انطلاق النشاط الرياضي"، " انعدام الإمكانيات المادية تجبرنا على عدم المشاركة في أجندة الاتحاد للموسم الحالي نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الأندية الفلسطينية في قطاع غزة".

وأضاف البيان " نحن بحاجة ماسة إلى إغاثة عاجلة من أجل تسديد الالتزامات السابقة الملقاة على الأندية، فكيف نقوم بالمشاركة في الموسم الجديد دون الحصول على الدعم المادي".

وأعرب البيان عن أسف الأندية لقرار عدم المشاركة، آملاً من اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب بتقديم المساعدة المادية من أجل استئناف النشاط الرياضي.

وجدد البيان ثقة الأندية باللواء جبريل الرجوب واتحاد الكرة بتقديم الدعم اللازم لها من أجل المشاركة في بطولة الدوري العام.

وقررت الأندية توجيه خطاب إلى اللواء الرجوب لشرح المعاناة التي تعيشها الأندية ومطالبته بضرورة تقديم الدعم المادي لها لتجاوز محنتها المالية.

انشر عبر