شريط الأخبار

فيديو | السيتي يكتسح توتنهام .. وتشيلسي يواصل صدارته للبريميرليغ

11:52 - 18 تشرين أول / أكتوبر 2014

فرحة لاعبي تشيلسي بالفوز
فرحة لاعبي تشيلسي بالفوز

وكالات - فلسطين اليوم

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف, في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد مساء السبت, ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

أحرز رباعية السيتي الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقائق 13 و20 و68 و75 على التوالي، بينما أحرز هدف "السبيرز" الوحيد كريستيان إيركسن في الدقيقة 15.

وشهدت المباراة احتساب 4 ركلات جزاء سجل منها أغويرو اثنتين وأضاع واحدة, كما أهدر روبرتو سولدادو لتوتنهام واحدة, علما أن الأخير أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد فيدريكو فازيو في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد السيتي إلى 17 نقطة في المركز الثاني, بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 11 في المركز السادس "مؤقتا".

تشيلسي - كريستيال بالاس (2-1)

عزز فريق تشيلسي صدارته للدوري الإنجليزي بفوز صعب على مضيفه كريستيال بالاس بهدفين مقابل هدف .

وسجل هدفي "البلوز" البرازيلي أوسكار دوس سانتوس في الدقيقة 6، وسيسك فابريغاس في الدقيقة 51، بينما أحرز هدف كريستال بالاس ويلفريد زاها في الدقيقة 89.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي في الدقيقة 40, وداميان ديلاني من كريستال بالاس في الدقيقة 43.

وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة معززا صدارته للدوري، وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

وفي باقي المباريات, فاز ساوثهامبتون على سندرلاند (8-0), وإيفرتون على أستون فيلا (3-0), ووست هام على بيرنلي (3-1), ونيوكاسل على ليستر سيتي (1-0), وتعادل أرسنال مع هال سيتي (2-2).

انشر عبر