شريط الأخبار

"أركان الخيرية" تواصل توزيع المساعدات بدعم من مؤسسة الأقصى الشريف - ماليزيا

05:13 - 18 تموز / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم


تواصل جمعية أركان الخيرية بغزة توزيع المساعدات الاغاثية الطارئة والتي شملت عدد من المواطنين المتضررين من العدوان الاسرائيلي الغاشم والأسر المعوزة في قطاع غزة.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع في سياق المساعدات المتواصلة والتي تقدمها الجمعية للأسر المتضررة و المحتاجة من خلال سياسة التشبيك والتعاون مع الجمعيات والمؤسسات العاملة داخل فلسطين، والتي تتوافق مع أهداف الجمعية لإيصال المساعدات التنموية و الاغاثية إلى مستحقيها من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تساهم في التخفيف من معاناة الفلسطينيين الذين يعانون حصاراً ظالما .

و أوضح الأستاذ: ماهر احمد السايس "ابواحمد " ، منسق الانشطة والبرامج بالجمعية ، " أن الجمعية قامت بتوزيع مساعدات شملت (بامبرز وبسكويت ) بدعم من مؤسسة الاقصى الشريف – ماليزيا ، وتم توزيعها لكشوفات الايتام المعتمدة بالجمعية ، حيث جاءت لسد جزء يسير من احتياجات المواطنين ، علاوة على ألاف الأسر المتضررة من الحرب، والتي شردت من بيوتها ولجأت إلى مراكز الإيواء وبيوت المواطنين بسبب العدوان الاسرائيلي الاخير .

ومن جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي/ معين عطا الله أبو غالي شكره مؤسسة الاقصى الشريف – ماليزيا ، وخاصة المسئولين بالمؤسسة المهندس : احمد ثابت ، و الأستاذ: اشرف عليوة ، على جهودهم المباركة لخدمة ابناء شعبنا المكلوم .
و أوضح أبو غالي/ ، بان هذا المشروع يأتي استجابةً للاحتياجات الضرورية الطارئة للأسر المعوزة في قطاع غزة . و أوضح أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا جراء الحصار وتبعاته الاجتماعية والاقتصادية. وأضاف أبو غالي أن جمعيته تسعى بكافة طاقاتها لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المحتاجين

جمعية أركان الخيرية

انشر عبر