خبر الطقس: ارتفاع الحرارة اليوم وغدا وأمطار متفرقة الأحد

الساعة 04:59 ص|17 أكتوبر 2014

غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت أن الجو يكون يوم غد السبت غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة بأن يكون الجو يوم بعد غد 'الأحد' غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة تسقط بإذن الله زخات متفرقة من المطر فوق معظم المناطق وتكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط  إلى عالي ارتفاع الموج.

أما يوم الأثنين المقبل، فقالت: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط  الى عالي ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة بأن يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من  معدلها السنوي العام  5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.