شريط الأخبار

ورفعت الروح المعنوية للمجاهدين

د.شلح للخامنئي: تأكيدكم على تسليح الضفة لمواجهة الإحتلال طريقة إستراتيجية ومؤثرة

01:39 - 16 كانون أول / أكتوبر 2014

غزة - وكالات - فلسطين اليوم


اعتبر قائد الثورة الاسلامية  السيد علي الخامنئي لدي استقباله امين عام حركة الجهاد الاسلامي الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني في غزة بانه انتكاسة للكيان الصهيوني ويبشر بانتصارات هامة اخري


واكد قائد الثورة الاسلامية اكد ان العدوان الصهيوني ضد قطاع غزة و صمود الشعب الفلسطيني في وجه هذا الكيان حقق انتصاراباهرا رغم ان الشعب الفلسطيني لا يمتلك امكانيات عسكرية كبري وفي النهاية هذا الكيان فشل في تحقيق اي انتصار على الشعب الفلسطيني واستسلم الى شروط المقاومة الاسلامية في النهاية .
واشار القائد علي الخامنئي الى حرب غزة التي استمرت 51 يوما معتبرا انتصار الشعب الفلسطيني خلال هذا العدوان بانه "وعد الهي " قائلا ان التكاتف بين الشعب الفلسطيني والمقاومة وصمود اهالي غزة في وجه العدوان و الهجمات الصهيونية البشعه التي اسفرت الى استشهاد اكثر من 2000 من النساء والاطفال في غزة يدل على ان الانتصار النهائي ات دون اي شك.

وشدد قائد الثورة الاسلامية على ضرورة تحلي الشعب الفلسطيني باليقظة والوعي ازاء المؤامرات التي تحاك ضد المقاومة .ودعا قائد الثورة الفصائل الفلسطينية الى اتخاذ كل التدابير اللازمة وتعزيز بنيتها العسكرية و ضرورة تسليح الضفة الغربية كاستراتيجية لخوض معركه مصيرية مع الكيان الصهيوني تنهي من خلالها الاحتلال نهائيا .


هذا وقد استعرض امين عام حركة الجهاد الاسلامي رمضان عبىالله شلح الأوضاع الفلسطينية لاسيما العدوان الصهيوني على قطاع غزة مشددا على ان تسليح الضفة الغربية بات ضمن استراتيجيات فصائل المقاومة الفلسطينية لتحرير القدس .

وأردف الدكتور رمضان قائلا: "إن تأكيد السيد علي خامنئي على تسليح الضفة الغربية لمواجهة الاحتلال رفع الروح المعنوية للمجاهدين في فلسطين المحتلة".


أكد  الدكتور رمضان أن انتصار غزة في حرب الـ51 يوما تحقق في ظل الدعم الإيراني المؤثر والاستراتيجي للمقاومة الفلسطينية.

وأضاف أمين عام الجهاد، أن الظروف في المنطقة معقدة ويجب الحذر من المؤامرات التي يحيكها العدو ضد المقاومة.


انشر عبر