خبر سواريز: انتهاء الإيقاف مباشرة قبل الكلاسيكو ليس صدفة

الساعة 01:36 م|14 أكتوبر 2014

وكالات

يتوقع أن يخوض لويس سواريز مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة، عندما يلتقي فريقه في قمة كرة القدم الإسبانية مع عملاق العاصمة ريال مدريد في وقت لاحق من أكتوبر تشرين الأول الجاري، ويقول مهاجم أوروجواي أن انتهاء ايقافه في اليوم السابق على المباراة التي ستقام في إستاد سانتياجو بيرنابيو في مدريد ليس من قبيل الصدفة بل أنه يعني شيئا بالنسبة له.

 

وعاقب الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سواريز بالإيقاف لاربعة أشهر كما أوقفه لتسع مباريات دولية رسمية، بعد أن عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي البلدين في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وينتهي إيقاف سواريز (27 عاما) في 24 أكتوبر تشرين الأول الجاري ما يعني أنه سيكون بوسعه اللعب في مواجهة ريال مدريد في اليوم التالي إذا ما قرر مدرب برشلونة لويس انريكي اشراكه.

وقال سواريز في مقابلة بثها الموقع الرسمي لبرشلونة على الإنترنت "تعرفون أنني شخص أعتقد بوجود سبب لكل شيء يحدث".

وأضاف سواريز قوله "فمن بين 19 فريقا في الدوري تكون مباراة عودتي إلى الملاعب أمام ريال مدريد في إستاد سانتياجو بيرنابيو، لا بد أن يكون هناك سبب لذلك."

وتدرب سواريز بكل جدية مع زملائه حتى يضمن أن يكون جاهزا تماما للمشاركة عند إنتهاء الإيقاف ولا يبدو أنه فقد لمسته التهديفية أيضا رغم الغياب عن الملاعب.

وأحرز سواريز هدفين لمنتخب بلاده في المباراة الودية، التي انتهت بفوزه 3-صفر على سلطنة عمان يوم الاثنين، وهي ثاني مباراة يخوضها مع منتخب أوروجواي خلال جولته في الشرق الاول، بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع السعودية يوم الجمعة الماضي.

وقال سواريز "كل ما أستطيع قوله هو أنني اتيت إلى برشلونة وكلي رغبة في تحقيق النجاح وأنا متعطش للفوز بالألقاب."

وأردف سواريز قوله "امامي فرصة للعب مع الفريق الذي اردت دوما اللعب له، وهذه فرصة أنوي استغلالها إلى اقصى درجة وأريد أن اظهر للمشجعين أنني أريد تحقيق النجاح في برشلونة ومساعدة زملائي في الفريق قدر المستطاع."