خبر لجنة التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس عائلة حبيب

الساعة 07:41 ص|14 أكتوبر 2014

غزة

ضمن سلسلة الزيارات التي تنظمها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي للعائلات الفلسطينية التي قدمت فلذات أكبادها في الحرب الصهيونية الهمجية على قطاع غزة فقد نظمت اللجنة زيارة الى عائلة سكافي التي قدمت 8 شهداء من أبناء عائلتها خلال الحرب الأخيرة, تقدم الوفد الشيخ عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو حسام المغني والاستاذ ابو حسن الحلو مسئول العلاقات العامة في اللجنة وعدد كبير كوادر اللجنة.

رحب المختار ابو سالم حبيب بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم , واثنى على لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لعملها الدئوب في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني والتواصل معهم خصوصا في الحرب الاخيرة على قطاع غزة ولدورها الكبير في رفع المعنويات.

بدوره الشيخ عمر فورة اكد على موقف الحركة الثابت تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لابناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, وقدم لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى راسها الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

بدوره القى الشيخ خضر حبيب كلمة عائلة حبيب شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح لدورها الكبير في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة الاوقات والظروف واثنى على القائمين على اللجنة لدورهم الكبير في ابراز دور حركة الجهاد الاسلامي لابناء شعبنا الفلسطيني خصوصا الجانب الاجتماعي.

وفي ذات السياق قامت اللجنة بزيارة الى عائلة الشهيد ابراهيم المشهراوي تقدم الوفد الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي والشيخ ابو وسيم الوادية مسئول اللجنة العامة وعدد من كوادر وقيادة اللجنة.

القى الشيخ عمر فورة كلمة اللجنة شكر فيها عائلة المشهراوي على حسن الاستقبال وعلى صبرهم وجهادهم وتضحياتهم في سبيل الله والوطن واثنى على ابنهم الشهيد ابراهيم الذي استشهد وهو يدافع عن الوطن.

بدوره والد الشهيد ألقى كلمة العائلة شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لجهودها في زيارات العائلات وتواصلهم معها.

من جهته شكر الأستاذ ابو حسن الحلو مسئول العلاقات العامة في لجنة التواصل عائلة البطش على حسن الاستقبال وكرم الضيافة واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية.