شريط الأخبار

غرفة تجارة وصناعة غزة ترحب بزيارة حكومة الوفاق الوطنى للقطاع

10:02 - 09 تشرين ثاني / أكتوبر 2014

غزة - فلسطين اليوم


رحب رئيس و أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة محافظة غزة بزيارة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله و كافة وزراء حكومة الوفاق الوطنى إلى المحافظات الجنوبية و اعتبر رئيس الغرفة التجارية الصناعية وليد الحصرى الزيارة بالحدث التاريخي بعد عدة سنوات من الانقسام الفلسطيني الذي أثر بالسلب على القطاع الخاص و الاقتصاد بكل مقوماته و قطاعاته في كافة محافظات غزة وأكد على أنة قد حان الوقت لإنهاء الانقسام الجدي و الفعلى وتطبيق كل ما تم الاتفاق علية على أرض الواقع وإعادة اللحمة لشطري الوطن و شحذ الهمم و الجهود للبدء بإعادة إعمار قطاع غزة بعد ما حل به من دمار وخراب نتيجة للحروب المتكررة  و الحصار المفروض منذ أكثر من سبع سنوات.

كما دعا الحصرى جميع شرائحالمجتمع الفلسطيني و بكل أطيافه وخصوصا السياسيين وصناع القرار للوقوف صفا واحدا لدعم حكومة الوفاق الوطنى و إنجاح مهامها للحفاظ علىمقدرات الشعب الفلسطيني في غزة و الضفة الغربية و العمل على تحقيق الحلم الفلسطينيبقيام دولتنا الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف.

و طالب الحصرى بضرورة البدء السريع بإعادة إعمار قطاع غزة و تكاتف كافة الجهود لإنهاء الحصار و إنهاء كافة المشاكل و الأزمات التى يعاني منها المواطنين.

انشر عبر