خبر انتشار أمني مكثف بغزة استعداداً لاستقبال حكومة الوفاق

الساعة 05:29 ص|09 أكتوبر 2014

غزة- خاص

تنتشر في شوارع مدينة غزة، وتحديداً في محيط منزل الرئيس محمود عباس، قوات أمنية مكثفة استعداداً لاستقبال حكومة الوفاق الوطني المقرر زيارتها للقطاع اليوم برئاسة رئيسها د. رامي الحمدلله.

وكانت وزارة الداخلية بغزة، قد حوَلَت منزل الرئيس عباس إلى مجلس وزراء لحكومة الوفاق الوطني والتي ستعقد اجتماعاً هو الأول من نوعه في القطاع بحضور كافة وزراء الحكومة التي يترأسها الدكتور الحمد الله.

كما أنهت الداخلية كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال وزراء حكومة الوفاق الوطني بمنزل الرئيس، فيما عملت الجهات المختصة على تثبيت شعار رئاسة الوزراء أمام منزل الرئيس عباس.

وفيما يتعلق بتأمين موكب الحمد الله، أكد الناطق باسم الداخلية إياد البزم، أن جهاز الأمن والحماية إضافة إلى الشرطة في قطاع غزة هما من سيؤمنان موكب رئيس الوزراء الدكتور الحمد الله وكافة الوزراء بالتنسيق مع الدائرة الأمنية الخاصة برئيس الوزراء.

وفيما يتعلق بحرس الرئيس أكد البزم أن لا أحد سيؤمن موكب رئيس الوزراء سوى جهاز الأمن والحماية إضافة إلى الشرطة والأمن الخاص برئيس الوزراء، مشيراً إلى وجود تنسيق كامل مع مجلس الوزراء لكافة الترتيبات اللازمة بشكل كامل ونهائي وتنسيق مع الدائرة الأمنية الخاصة برئيس الوزراء.

ويأتي انعقاد الحكومة في القطاع لأول مرة منذ الانقسام منتصف العام 2007، وقبيل اجتماع المانحين المقرر الأحد القادم في القاهرة، حيث سيتوجه رامي الحمد لله وبعض وزراءه من غزة وعبر معبر رفح للقاهرة للمشاركة فيه.