شريط الأخبار

مهجة القدس: الاحتلال يفرج اليوم عن الأسير رأفت عصافرة بعد 8 أعوام ونصف

09:11 - 08 حزيران / أكتوبر 2014

مهجة القدس: الاحتلال يفرج عن الأسير رأفت عصافرة بعد 8 أعوام ونصف

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم؛ أن إدارة مصلحة سجون العدو الصهيوني قد أفرجت عن الأسير المجاهد رأفت إبراهيم حسن عصافرة (31 عاماً)؛ وذلك بعد انتهاء محكوميته البالغة ثمانية سنوات ونصف.

وأكد الأسير المحرر عصافرة فور الإفراج عنه أن الأسرى في سجون الاحتلال يعانون ظروفا صعبة وقاهرة، بسبب سياسات إدارة مصلحة السجون العنصرية، التي تهدف إلى التضييق والتنكيل بالأسرى على كافة الأصعدة؛ مطالبا مؤسسات حقوق الانسان والمنظمات الدولية بضرورة التدخل لتحسين ظروف الأسرى المعيشية.

واستقبل الأسير المحرر عصافرة استقبالا شعبيا حاشدا من أمام معبر الظاهرية جنوب الضفة المحتلة؛ وعبرت عائلته عن سعادتها الكبيرة بعودة ابنها المجاهد بعد أكثر من ثمان سنوات من التغييب في سجون الاحتلال الصهيوني.

وكان قوات الاحتلال قد اعتقلت الأسير المحرر رأفت عصافرة بتاريخ 07/06/ 2006م؛ وصدر بحقه حكما بالسجن لمدة ثمانية أعوام ونصف، أمضاها متنقلا في سجون الاحتلال الصهيوني، والتي كان آخرها سجن النقب الصحراوي.

جدير بالذكر ان الأسير المحرر رأفت عصافرة هو أعزب ولد بتاريخ 05/09/1983م؛ وهو من بلدة بيت كاحل قضاء الخليل جنوب الضفة المحتلة.

من جانبها تتقدم مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى بالتهنئة الحارة من الأسير المحرر رأفت عصافرة ومن عائلته المجاهدة؛ راجية من المولى عز وجل فرجاً قريباً لجميع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني.

انشر عبر