شريط الأخبار

الصفقة متوقفة على اجتياز حارس برشلونة السابق الاختبارات الطبية ..

فالديز قريب من ليفربول

04:49 - 07 حزيران / أكتوبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

ضيق نادي ليفربول الخناق على حارس مرمى برشلونة السابق فيكتور فالديز من أجل التوقيع معه خلال الأيام القليلة القادمة، حيث يستعد لإجراء مجموعة من الفحوصات الطبية في الأسبوعين القادمين، تمهيدًا لانضمامه لصفوف وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم غلق فترة الانتقالات الصيفية في بداية سبتبمر الماضي، إلا أن فالديز لديه القدرة على الانضمام لأي فريق، كونه لاعب حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة هذا الصيف، لكنه غاب عن الملاعب منذ مارس الماضي بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

تعاقد ليفربول مع الحارس البالغ من العمر 32 عامًا، متوقف على اجتيازه الاختبارات الطبية، وهو ما يثق فيه ممثلي فالديز، كون الأخير الذي أصبح الآن في المراحل الأخيرة من إعادة التأهيل.

فالديز كان على مقربة من الانضمام إلى موناكو في وقت سابق هذا العام، لكن الخطوة فشلت بعدما تعرض الحارس للإصابة، حيث وقع النادي الفرنسي لاحقًا مع مارتن ستيكيلينبيرج على سبيل الإعارة من فولهام.

ومن المفهوم أن المدير الفني لنادي ليفربول برندان رودجرز، يسعى لجلب حارس مرمى ثانٍ، لخلق منافسة مع الحارس البلجيكي سيمون مينولييه، الذي تعرض لانتقادات كبيرة بعد ارتكباه عدة أخطاء هذا الموسم، وكذلك في النصف الثاني من موسم 2013/2014.

انشر عبر