شريط الأخبار

استعداداً لنهائيات آسيا.. منتخبنا الوطني يتغلب على نظيره الهندي

09:49 - 06 كانون أول / أكتوبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم


فاز منتخبنا الوطني على مضيفه المنتخب الهندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الاثنين، على ملعب "كانشان جانها" في مدينة سيليغوري الهندي، استعدادا لنهائيات كأس أمم آسيا.

وبحسب وكالة "وفا" الرسمية، فقد 8 دقائق كانت كافية للفدائي لافتتاح التسجيل، بعد هجمة منظمة بدأها عبدالله جابر بكرة عرضية من الجهة اليسرى وصلت لحسام أبوصالح، الذي هيأها لأشرف نعمان داخل منطقة الجزاء، ليتابعها بسهولة في مرمى المنتخب الهندي.

واحتاج المنتخب الهندي 20 دقيقة للدخول في المباراة، مستغلاً سرعة لاعبيه على الأطراف، لكن ذلك لم يستمر طويلاً بل كان للتنظيم الدفاعي للفدائي دور في إفشال هجمات المنتخب الهندي.

بعد ذلك؛ غلبت حالة من التراخي على أداء لاعبي الفدائي، أدت لاهتزاز شباكه في الدقيقة 31 بعد خطأ في تشتيت الكرة، استغله سينود شاتري من داخل منطقة الجزاء، ثم كان هدف التقدم الهندي بعد ذلك ب5 دقائق، عندما أضاف فرانسسكو فيرنانديز هدفاً ثانياً بعد ارتداد تسديدة زميله، لينتهي الشوط الأول على تقدم المنتخب الهندي بهدفين لواحد.

وشهدت بداية الشوط الثاني اندفاعاً للفدائي وكاد عبد الحميد أبو حبيب أن يسجل هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر وتحولت خارج الملعب، تبعه أشرف نعمان بضربة حرة مباشرة حولها الحارس الهندي بصعوبة لركنية.

وأثمر الضغط المتواصل عن هدف التعادل بواسطة أحمد ماهر، الذي استثمر تمريرة أشرف نعمان داخل منطقة الجزاء بتسديدة أرضية هزت الشباك الهندية.

وحرم حكم المباراة الفدائي من ركلة جزاء واضحة في الدقيقة 67 إثر عرقلة أحمد ماهر بعد تخطيه للاعبين داخل منطقة الجزاء.

وأطلق خضر يوسف تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73 لتستقر في المرمى الهندي مجددا التقدم لمنتخبنا الوطني، قبل أن يقحم المدرب صائب جندية اللاعبين خالد سالم ومصعب البطاط كبديلين لعبد الحميد أبو حبيب ورائد فارس.

انشر عبر