شريط الأخبار

فتح: الرئيس عباس يؤسس لمرحلة جديدة سيكون لها نتائج ايجابية

05:14 - 03 تموز / أكتوبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف اليوم الجمعة، إن الرئيس محمود عباس يؤسس لمرحلة نضالية جديدة سيكون لها نتائج ايجابية لصالح حسم معركة التحرر وتحقيق الاستقلال الناجز.

وأضاف عساف في تصريحات صحفية أن المعركة مع دولة الاحتلال لم تعد محصورة داخل حدود فلسطين، بل اصبحت ساحاتها قارات العالم اجمع بدولها ومنظماتها ومؤسساتها ومعاهداتها، مشيراً إلى الخطة السياسية الشاملة التي بدأت القيادة بتنفيذها.

وتابع: إن الرئيس محمود عباس يعمل على تغيير قواعد اللعبة التي مالت لصالح بقاء الاحتلال طوال الفترة الماضية منطلقا من حق شعبنا الراسخ في هذه الارض ونضالاته وتضحياته الجسام ومسخرا لمنجزاتنا الوطنية واهمها عضوية دولة فلسطين المراقب في الامم المتحدة.

وأوضح عساف أن العلاقات الفلسطينية الأوروبية تشهد نقلة نوعية تبشر ببوادر ايجابية ستكون غير مسبوقة، وأن ملامح التطور الايجابي في هذه العلاقات ظهرت ملامحها في موقف فرنسا، عندما قال وزير خارجيتها بأنها تدرس بشكل جاد الاعتراف بدولة فلسطين، مشيداً بهذه الخطوة باعتبار فرنسا ذات ثقل دولي كبير وبان هذا الموقف سيدفع بدول أخرى كي تتبعها في هذه الخطوة وخصوصا من الاتحاد الأوروبي.

ودعا المتحدث جماهير شعبنا الفلسطيني البطل للالتفاف حول الرئيس الذي يقود معركة التحرر الوطني بجدارة واقتدار وقطع الطريق على كل من يحاول أن يعبث في البيت الفلسطيني.

انشر عبر