شريط الأخبار

الاحتلال يفرض اغلاقاً شاملاً بالضفة ويفرض إجراءات مشددة على القدس

10:44 - 03 تموز / أكتوبر 2014

ترجمة - فلسطين اليوم

فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي منتصف الليلة الماضية طوقا امنيا شاملا على الضفة الغربية بسبب حلول يوم الغفران اليهودي ليسري مفعوله حتى ليلة السبت- الاحد القادمةفيما فرض أجراءات مشددة على مدينة القدس المحتلة.

وانتشرت قوات الاحتلال معززة من جيش الحرب والشرطة حول التجمعات السكنية في يهودا والسامرة تحسبا لنية عناصر (إرهابية) ارتكاب اعتداءات ولمنع لاحتكاكات بين فلسطينيين ومستوطنين، كما تتخذ شرطة الاحتلال التدابير اللازمة للحفاظ على النظام العام ومنع احتكاكات بسبب تزامن يوم الغفران هذا العام مع حلول أول ايام عيد الاضحى المبارك.

وبمناسبة يوم الغفران اليهودي فإن حركة الحافلات العامة في الخطوط داخل المدن ستتوقف بشكل تدريجي ما بين الساعة الثانية والثالثة من بعد ظهر اليوم بينما ستتوقف حركة الحافلات في الخطوط ما بين المدن اعتبارا من الساعة الواحدة والنصف وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر وستستأنف حركة المواصلات العامة في الساعة الثامنة والنصف من مساء غد السبت.

اما حركة القطارات فستتوقف تدريجيا اعتبارا من الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم وستستانف في منتصف ليلة السبت - الاحد القادمة

وستتوقف حركة الطيران في مطار بن غوريون الدولي في الساعة الثانية من بعد الظهر على أن تستأنف مساء غد حيث تهبط فيه اول طائرة في الساعة العاشرة والنصف ليلا وستقلع منه الطائرة الأولى بعد ذلك بنصف ساعة.

انشر عبر