شريط الأخبار

الجماهير الفلسطينية في الداخل المحتل تُحيي هبة القدس والأقصى

09:07 - 01 تموز / أكتوبر 2014

القدس المحتلة - فلسطين اليوم

تحيي الجماهير العربية الفلسطينية في الداخل المحتل، اليوم الأربعاء، الذكرى الـ 14 لهبة القدس والأقصى والتي ارتقى خلالها 13 شهيدا من مختلف المدن والقرى في الجليل والمثلث.

والشهداء الذين ارتقوا هم: الشهيد وليد أبو صالح، الشهيد محمد جبارين، الشهيد عمر عكاوي، الشهيد وسام يزبك، الشهيد أسيل عاصلة، الشهيد رامي غرة، الشهيد عماد غنايم، الشهيد أحمد صيام، الشهيد مصلح أبو جراد، الشهيد علاء نصار، الشهيد رامز بشناق، الشهيد إياد لوابنة والشهيد محمد خمايسة.

هذا وتواصل الجماهير العربية الفلسطينية  فعالياتها بإحياء الذكرى الـ14 لهبة القدس والأقصى، ومن المتوقع أن تشارك جماهير غفيرة في مختلف الفعاليات والنشاطات في مختلف المدن والقرى وتتويجها بالمسيرة القطرية الوحدوية التي ستنطلق عصر اليوم الأربعاء في  مدينة سخنين.

وتكون فعاليات اليوم الأربعاء 2014/10/1 على النحو التالي :

الساعة الثامنة والنصف صباحاً (8:30): مواصلة مسيرة الوفاء للشهداء إلى قرية كفرمندا .

الأربعاء 2014/10/1 الساعة التاسعة صباحاً (9:00): الإنطلاق بمسيرة سيراً على الأقدام من مدخل قرية كفرمندا إلى ضريحي الشهيدين: رامز بشناق / أحمد محمود خطيب في قرية كفرمندا، ثم مواصلة السير بالحافلة إلى مدينة طمرة.

الأربعاء 2014/10/1 الساعة العاشرة والنصف صباحاً (10:30): الإنطلاق بمسيرة سيراً على الأقدام من مدخل مدينة طمرة إلى ضريح الشهيد عدنان خلف في مدينة طمرة ثم مواصلة السير بالحافلة إلى قرية عرابة .

الأربعاء 2014/10/1 الساعة الثانية عشر ظهراً (12:00): الإنطلاق بمسيرة سيراً على الأقدام من مدخل قرية عرابة القبلي (من جهة البطوف) إلى ضريحي الشهيدين: علاء خالد نصار وأسيل حسن عاصلة في قرية عرابة.

الأربعاء 2014/10/1 الساعة الثانية بعد الظهر (14:00): الإنطلاق بمسيرة سيراً على الأقدام من قرية عرابة إلى ضريحي الشهيدين: وليد عبد المنعم أبو صالح وعماد فرج غنايم في مدينة سخنين.

هذا ويكون الإلتحام اليوم الأربعاء 2014/10/1 الساعة الرابعة عصراً (16:00) مع المظاهرة المركزية في مدينة سخنين، حيث تنطلق المسيرة من أمام مسجد النور وتختتم ببرنامج خطابي مقتضب عند النصب التذكاري لشهداء يوم الأرض الخالد، حيث تكون الكلمات للجنة المتابعة ولبلدية سخنين ولذوي الشهداء.

انشر عبر