شريط الأخبار

شباب الظاهرية ينفرد بصدارة دوري المحترفين

11:59 - 30 حزيران / سبتمبر 2014

من أرشيف مباريات دوري المحترفين
من أرشيف مباريات دوري المحترفين

الضفة الغربية - فلسطين اليوم

انفرد فريق شباب الظاهرية بصدارة دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة, بعد فوزه المستحق على ضيفه ترجي واد النيص -حامل لقب الموسم الماضي- بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على ملعب دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة مساء الثلاثاء, ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وافتتح وسيم هلون التسجيل للظاهرية في الدقيقة 25، وأضاف محمد درويش الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يعزز محمد فودة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وأكمل النيص المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رياض أبو حماد في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز رفع شباب الظاهرية رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد واد النيص عن 3 نقاط في المركز السابع.

أهلي الخليل – شباب يطا (1-0)

وعلى ملعب الحسين بن علي في الخليل أيضا، خطف أهلي الخليل فوزا ثمينا من أمام ضيفه شباب يطا بهدف نظيف سجله خلدون الحلمان في الدقيقة 90.

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، في حين بقي شباب يطا في المركز الثاني عشر والأخير دون نقاط.

هلال القدس – مركز الأمعري (2-1)

بدوره، واصل هلال القدس مطاردته لشباب الظاهرية بعد نجاحه في اجتياز عقبة ضيفه مركز الأمعري بهدفين مقابل هدف، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وبادر مركز الأمعري بالتسجيل عبر لاعبه مصطفى أبو رحال في الدقيقة 25، قبل أن يعدّل الهلال النتيجة عبر فادي سلبيس في الدقيقة 59.

 وأحرز عبادة زبيدات هدف الفوز للهلال في الدقيقة 90، علما أن الأمعري أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أحمد حربي في الدقيقة 60.

وصعد الفائز إلى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بينما حل الأمعري في المركز الحادي عشر وقبل الأخير دون نقاط من مباراة واحدة فقط, بعد تأجيل لقاءاته في الجولات الثلاثة الأولى نتيجة مشاركة لاعبيه مع المنتخب الوطني الأولمبي بالأسياد.

جبل المكبر – شباب دورا (1-4)

أما شباب دورا فحقق فوزا كبيرا على مضيفه جبل المكبر بأربعة أهداف مقابل هدف, على ملعب الخضر الدولي ببيت لحم, ليرفع دورا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام المكبر.

وعلى ملعب جمال غانم بطولكرم، حسمت نتيجة التعادل السلبي لقاء ثقافي طولكرم وضيفه مركز بلاطة، ليتراجع الثقافي إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، كما تراجع بلاطة إلى المركز الثامن برصيد نقطتين.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة بلقاء يجمع بين شباب الخضر وضيفه شباب الخليل مساء الأربعاء على ملعب الخضر.

انشر عبر