شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي: القضية الفلسطينية يجب ان تبقى المركزية لوسائل الاعلام

04:40 - 30 تشرين أول / سبتمبر 2014

موفدنا في مكة المكرمة - فلسطين اليوم

نظم اتحاد الاذاعات والتلفزيون الإسلامي ندوة بعنوان "الاعلام الإسلامي قضايا وهموم" في مكة المكرمة لأول مرة، شارك فيها موفد وكالة "فلسطين اليوم" للحج، وموفد فضائية فلسطين اليوم وإذاعة القدس، وموفدين من فضائية الأقصى، وموفد فضائية القدس، وموفد إذاعة البراق، والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي احمد المدلل.، وممثل عن وزارة الأوقاف الفلسطينية.

وناقشت الندوة هموم الاعلام الإسلامي والية تطويره والتركيز على القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للامة، رغم ما تتعرض لها بعض بلدان العالم العربي والاسمي من هموم.

من جهته، استعرض القيادي المدلل قوة الاعلام الاسمي الفلسطيني في فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الإسرائيلي الأخير الذي استمر 51 يوماً، وكيف عمل الصحفيون جنبا الى جنب مع المقاومة ورجال الإسعاف في فضح الاحتلال والتصدي لدعايته السوداء.

ودعا المدلل الى التركيز على قضية فلسطين أكثر في الاعلام وخاصة الاعلام الإسلامي ، لما يمتلكه الاعلام الإسرائيلي من وسائل اعلام دولية يقلب فيها الحقائق ويبين نفسه انه الضحية فيما الفلسطينيون هم الذي يرتكبون المجازر.

واكد المدلل ان رئيس الوزراء الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه من العدوان، فالمقاومة بخير ومنصات الصواريخ بخير، والشعب التف حول المقاومة، وارادته قوية لم تنكسر.

وأوضح ان الاحتلال سيخضع في نهاية المطاف لشروط المقاومة برفع الحصار الظالم عن غزة.

من جانبه، استعرض يوسف فرحات من وزارة الأوقاف ، المخاطر التي تتعرض لها مدينة القدس المحتلة من تهويد، وتهجير للمقدسيين، مطالبا الامتين العربية والإسلامية بدعم صمود المقدسيين امام محاولات التضييق والتهجير التي يتعرضون لها.

وقال:" ان ما تتعرض له القدس هي المرحلة التي تسبق هدم المسجد لبناء الهيكل المزعوم.


الاتحاد الاسلامي


الاتحاد الاسلامي

الاتحاد الاسلامي

الاتحاد الاسلامي

الاتحاد الاسلامي

الاتحاد الاسلامي


انشر عبر