شريط الأخبار

الرجوب.. المدرب القادم لمنتخب فلسطين "محلي "

04:45 - 29 حزيران / سبتمبر 2014

الضفة الغربية - فلسطين اليوم

قال جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني ان المدير الفني القادم للمنتخب الأول لكرة القدم، سيكون محلي وان هنالك موافقة كاملة من مجلس الادارة لتنفيذ هذا القرار.
 

وأوضح الرجوب ان الرياضة وكرة القدم هي وسيلة لتحقيق أهداف وطنية وان سياسة الاتحاد واضحة بالاعتماد على اللاعب المحلي في دوري المحترفين الفلسطيني، ومنع التعزيز من الخارج، والسماح لأي لاعب فلسطيني للمشاركة مع الفرق والمنتخبات الوطنية.
 

واضاف، أصبح الآن لدينا مدربين على أعلى مستوى يملكون شهادات متقدمة وآن الأوان أن يكون المدرب لكل الفئات العُمرية بما في ذلك الفريق الأول مدرباً وطنياً.
 

وقال الرجوب أنه لا علم له بما ذُكر عن المدرب المصري الكبير حسن شحاتة، وإمكانية توليه تدريب منتخب فلسطين، وأضاف: أؤمن بالمدرب المحلي، وباللاعب الفلسطيني الوفي، مشيرا إلى أنه سيعمل على حسم هذا الأمر، بعد أن اتخذ مجلس الاتحاد في اجتماعه المركزي في جلسته الأخيرة التي عقدت في رام الله قراراً بالاعتماد على الوطني.
 

وتحدث رئيس اتحاد الكرة عن المدرب عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وقال: هو من الكفاءات الكروية المميزة وهو يسير بخطوات ثابتة، واتحاد الكرة وفر له كل الامكانيات المميزة للتأهيل والتطوير ليكون ضمن أفضل 23 مدرباً في القارة الآسيوية، وبالنسبة لنا هو مرشح قوي مع مجموعة من المدربين وهنالك تنسيق وعمل بما في ذلك مع قائد المنتخب الكابتن رمزي صالح.
 

وطمأن الجميع على أن برنامج المنتخب سيسير وفق الخطط والبرامج التي أقرتها ووضعتها الدائرة الفنية في الاتحاد ولجنة المنتخبات فيما يتعلق ببرنامج اعداد المنتخب حتى موعد نهائيات كأس أمم آسيا.

انشر عبر