شريط الأخبار

هداف الدوري الانجليزي يصاب في كل مباراة

10:01 - 28 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

أوضح جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الانجليزي تعرض نجمه الاسباني دييغو كوستا للإصابات بشكل متكرر كلما شارك في مباريات فريقه.

وأكد جوزيه مورينيو على عدم تعافي كوستا مئة بالمئة من الإصابات العضلية التي تلحق به كما أنه لم يتدرب في الفترة الماضية بشكل طبيعي مع فريقه.

وقال مورينيو عن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "كوستا لا يفعل شيء تقريباً في هذه الأيام. إنه يستريح فقط ويحاول استعادة عافيته بعد أن يصاب بالشد العضلي في كل مباراة يتعرض فيها للتعب. آمل أن يأخذ قسط كافي من الراحة والنوم".

وأضاف "إنه لا يستطيع أن يكون في قمة مستواه دائماً لكنه ورغم ذلك سجل هدف في شباك أستون فيلا، ذلك مهم لثقة اللاعب بنفسه خصوصاً أنه لا يتدرب كثيراً بسبب رغبتنا في عدم اجهاده والحفاظ عليه".

وناشد مورينيو عاطفة فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الاسباني وحاول التأثير على قراره بعدم استدعاء كوستا للمشاركة مع المنتخب الأسبوع المقبل

"لو لم يتم استدعائه للمنتخب فسوف يبقى مع تشلسي للراحة لمدة 15 يوم وبإمكاننا في حينها علاجه، في حال تم استدعائه سيبقى يلعب مباراة كل أربعة أيام مما سيفاقم من مشاكله العضلية الخطيرة".

وأنهى مورينيو حديثه بالقول "لا أستطيع منع ديل بوسكي من استدعاء كوستا وليس من صلاحياتي الحديث معه، جميع اللاعبين تحت تصرف منتخبات بلادهم ويجب علينا احترام قرار المدرب".

انشر عبر