شريط الأخبار

روني : أفضل أيامي لم تأت بعد

07:13 - 28 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال الإنجليزي واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد، ان أفضل أيامه لم تأت بعد، وذلك رغم سلسلة من العروض المخيبة للآمال مع ناديه ومنتخب بلاده خلال العام الأخير.
وسجل المهاجم (28 عاما) هدفا في فوز مانشستر يونايتد السبت على ويستهام 2-1 في البريمييرليج، قبل أن يطرد لاحقا ودافع عنه مدربه الهولندي لويس فان جال رغم الطبيعة المتهورة للخطأ الذي استحق عليه الطرد.
بيد أن مهاجم يونايتد وإنجلترا يعتقد أنه على وشك أن يبلغ أوج تألقه كلاعب كرة قدم.
وقال روني لصحيفة (صنداي تايمز) اليوم "لا زلت أعتقد أن بمقدوري التحسن كلاعب. في الفترة من ثلاثة إلى خمسة أعوام المقبلة، سترونني لاعبا مختلفا. العامان أو الثلاثة المقبلة، أشعر بأنها ستكون الأفضل في مسيرتي".
وأضاف "إنني في المرحلة المناسبة، لا سيما بعد أن لعبت لهذا النادي عشرة أعوام، تعلمت فيها الكثير عن اللعبة. أعرف تماما ما أريد القيام به على أرض الملعب، وأنا جاهز ومستعد للقيام به".
كما كشف أنه لا يعاني من مشكلات بشأن المركز الذي يلعب فيه، وأنه لن يشعر بالضيق إذا عهد له المدرب الهولندي لويس فان جال بدور أكبر في خط الوسط.
وقال روني أن فان جال "يتحدث عن تفاصيل كثيرة، وفي بعض الأحيان ستكون هناك حاجة إلى أن ألعب في العمق أو على الجانب، ولا مشكلة لدي مع ذلك".

انشر عبر