خبر فينجر « واثق » من حدوث تغيُّر في نتائج آرسنال

الساعة 04:08 م|28 سبتمبر 2014

وكالات

يثق آرسين فينجر مدرب ارسنال في قدرة فريقه على العودة لطريق الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات المحبطة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن محاولاته قد تتأثر بأزمة إصابات "مثيرة للقلق."
ولم يخسر ارسنال في ست مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم لكنه لم ينتصر إلا في اثنتين وأهدر نقاطا وهو القريب من الفوز ليتأخر بفارق ست نقاط وراء تشيلسي المتصدر.
ومرة أخرى كان عليه أن يقنع بنقطة بعدما أحرز له اليكس أوكسليد تشامبرلين هدفا منحه التعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير.
وقال فينجر في مؤتمر صحفي "الأمر الإيجابي هو أننا لم نتعرض لأي هزيمة.. لكن الجانب السيء هو أننا فقدنا أربع نقاط من مباريات لعبنا فيها بطريقة جيدة."
"علينا أن نحافظ على سجلنا الخالي من الهزائم وأعتقد أننا في مرحلة ما سنفوز بالمباريات بدلا من التعادل."
وأضاف "أمام توتنهام كان يجب أن نفوز ولم يكن يجدر أن تتلقى شباكنا الهدف الأول."
لكن فينجر عليه الآن أن يتعامل مع قائمة الإصابات الطويلة.
ولحقت إصابات بثنائي الوسط المؤثر آرون رامسي وميكل أرتيتا أمس السبت ولم تستعد مشاركتهما في مباراة الأحد المقبل ضد تشيلسي ولا من المباراة المحورية في دوري أبطال اوروبا ضد غلطة سراي التركي.
وهناك شك حول قدرة لاعب وسط انجلترا جاك ويلشير على اللحاق بالمباراة بعد إصابته على أثر التحام قوي مع داني روز.
وقال فينجر "لا أعرف فترة غيابهم لكني أعرف أنهم سيغيبون عن الأسبوع المقبل. أعتقد أن آرون مصاب في عضلات الفخذ الخلفية وارتيتا مصاب في الساق. ويلشير مصاب في الكاحل."
وتابع "فجأ أصبحنا نفتقد لثلاثة لاعبين مهمين اليوم ودعونا لا ننسى أننا نفتقد أيضا للمهاجم أوليفييه جيرو والمدافع ماتيو ديبوشي وكذلك لثيو والكوت.. هكذا العدد ستة. (عبدو) ديابي ليس جاهز. الأمر بدأ أن يصبح مثيرا للقلق.