شريط الأخبار

العداء وسام المصري يتأهل لنهائيات الألعاب الآسيوية

06:08 - 28 تشرين أول / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

تأهل العداء وسام المصري، لنهائيات سباق 1500 متر رجال، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات ألعاب القوى الفلسطينية في المحافل الرياضية الدولية، وذلك ضمن دورة الألعاب الآسيوية الـ17، التي تقام في مدينة انشيون في كوريا الجنوبية.

ونجح المصري بإحراز المركز الرابع في تصفيات سباق 1500 متر رجال، وقطع المسافة بزمن قدره 3:45:32، في السباق الذي أقيم على المضمار الرئيس في مدينة انشيون، فيما أحرز البحريني بينسون سيوري المركز الأول، والعراقي عدنان المونتفاجي المركز الثاني، والقطري حمزة درويش المركز الثالث.

وبات المصري بتأهله إلى نهائيات السباق قريبا من التأهل إلى بطولة العالم التي تقام العام المقبل في الصين، وسيخوض المصري، نهائي السباق يوم غدٍ الاثنين، على المضمار الاولمبي إلى جانب 11 عداء أولمبيا.

وأعرب المصري عن سعادته الكبيرة بوصوله إلى نهائيات الألعاب الآسيوية، مؤكدا أن وصوله إلى تلك المرحلة كان نتيجة جهد كبير وعمل متواصل تجسد بإقامة معسكرات تدريبية متواصلة في الأردن وقطر استعداداً للبطولة.

وفي السياق ذاته، أنهى لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة، علاء أبو سنينة، استعداده لخوض منافسات المصارعة، حيث سيواجه نظيره الطاجيكي باخكور كاديروف، ضمن منافسات وزن 86 كغم.

 كما سيخوض لاعبو منتخبنا الوطني لتنس الطاولة منافسات الفردي والجماعي، حيث سيواجه اللاعب مالك زهران نظيره السعودي محمد نايف الجدي، فيما سيواجه اللاعب حاتم وادي نظيره الكازاخستاني كاريل كارسمنكو.

بينما سيفتتح المنتخب مواجهاته الزوجية بالبطولة بمواجهة كوريا الشمالية.

ويستعد الملاكم إسلام أرشيد لافتتاح مواجهاته ضمن الألعاب عندما يخوض مواجهته أمام نظيره الإيراني ساجد محرابي، في وزن 75 كغم.

انشر عبر