شريط الأخبار

مع إطلالة العام ( 15) لإنطلاقة لجان المقاومة :

لجان المقاومة:سلاحنا وصية شهدائنا ووحدتنا سر قوتنا وللعدو إن عدتم عدنا

12:47 - 28 تشرين أول / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

أكدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين، اليوم الأحد، أن سلاح المقاومة خط أحمر ووصية شهدائنا وأمانة في أعناقنا دونه المهج والأرواح هو زادنا مع إيماننا للسير نحو القدس.

كما شددت في بيان صادر عن قيادة اللجان بمناسبة إطلالة الانطلاقة الخامسة عشر تلقت "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن وحدة شعبنا سر قوته وأعظم إنجازات المعركة الأخيرة يجب الحفاظ عليها وتعزيزها نحو شراكة حقيقة على أساس برنامج المقاومة لمواجهة المحتل ومخططاته .

ووجهت التحية والتقدير والإجلال لأروح الشهداء الأبرار ودمائهم الزكية التي ستضيء لنا طريق التحرير والنصر وتطهير أرضنا من رجس الصهاينة.

كما حيت شعبنا وأهلنا الأبطال في غزة الصمود والتحدي والعزة، أصحاب النصر الحقيقيين في هذه المحطة التاريخية , صمودكم وصبركم وثباتكم وإحتضانكم للمقاومة دحر العدوان وصنع الإنتصار .

كما وجهت التحية لشعبنا الصامد الثائر في القدس المغتصبة و الضفة المحتلة الثائرة بكافة مدنها وقراها ومخيماتها، والتحية كل التحية لأهلنا وشعبنا في أرضنا المحتلة عام 48وفي الشتات.

وأشادت بالأسرى البواسل في سجون وباستيلات العدو الصهيوني ونعاهدهم بان تبقى قضيتهم على رأس أولوياتنا ولن ننساهم أبدا.

وقدمت التحية لكافة الفصائل المقاومة الفاعلة في الميدان وندعو إلى مواصلة تلاحمها وتعزيز وحدتها وتنسيقها المشترك للتصدي لجرائم العدو المستمرة بحق شعبنا

وأكدت أن مجاهديها في ألوية الناصر صلاح الدين أياديهم ستبقى ضاغطة على الزناد للرد على أي عدوان صهيوني ونقول لقادة جيش العدو المهزوم إن عدتم عدنا.

انشر عبر