شريط الأخبار

المشاركة في حفل تكريم الثانوية العامة

الرابطة تستقبل الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بجامعة الأزهر بغزة

11:44 - 28 حزيران / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

استقبلت الرابطة الإسلامية - الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، صباح اليوم الأحد، الطلبة بجامعة الأزهر بمدينة غزة بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد، وذلك ضمن سلسلة من الفعاليات والنشاطات التي تنفذها الرابطة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وتقدم سهم الحرازين منسق الرابطة الإسلامية في الجامعة بالتهنئة القلبية الحارة إلى الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد داعياً إياهم إلا  الجد والاجتهاد من أجل التحصيل العلمي والحصول على أعلى الدرجات.

وأكد الحرازين على ضرورة مراعاة أوضاع الطلبة الاقتصادية الصعبة وخصوصاً بعد العدوان الصهيوني الأخير علي القطاع  بالإضافة لإعفاءات خاصة للمتضررين وذوي الشهداء والأسر الفقيرة.

وطالب الحرازين الجامعة بضرورة الدفع بالمسيرة التعليمية إلى النهوض بها والحصول على منحة دراسية أو مساعدة مالية يستطيع الطالب استكمال مسيرته التعليمية .

هذا وتخلل الاستقبال توزيع الحلوى علي الطلبة بالإضافة الي تعليق يافطات التهاني والتبريكات بمناسبة العام الدراسي الجديد.

من ناحية اخري شاركت الرابطة الإسلامية بالمهرجان التكريمي الذي أقامته كلية بوليتكنك المستقبل التطبيقي لطلبة الثانوية العامة , حيث  ترأس وفد  الرابطة الإسلامية الأستاذ عرفات أبو زايد وسط عدد من الهيئة الادارية للرابطة الاسلامية وكان في استقبالهم المهندس ماجد جابر عميد الكلية.

وأكد الاستاذ عرفات ابو زايد خلال كلمة له في المهرجان  على أهمية العلم والمتعلمين في الارتقاء بقضيتنا وردنا على الاحتلال الذي يقوم باستهداف مدارسنا وجامعاتنا لتكريس سياسة كس الوعي لمجتمعنا.

وأشاد أبو زايد بما قامت به الكلية من تخفيض للرسوم الدراسية مراعاة للظروف التي يعيشها الطلبة و   ويهم بعد العدوان على قطاع غزة , داعياً في الوقت نفسه أن تحذوا بقية الجامعات على هذا النهج في تخفيض رسومها الدراسية.

من جانبه شكر المهندس ماجد جابر الرابطة الاسلامية مشاركتها بالمهرجان داعياً الشراكة النقابية للأطر الطلابية وللرابطة الاسلامية متمنياً التوفيق للرابطة الإسلامية والاستمرار بالأنشطة التي تساعد الطلاب.

انشر عبر