شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تزور مدرسة جمال عبد الناصر

10:16 - 28 حزيران / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مدرسة جمال عبد الناصر التي دمرها الاحتلال الصهيوني في الحرب الأخيرة على القطاع وتم نقلها إلى مدرسة معاذ بن جبل لتصبح المدرسة على فترتين.

وتأتي الزيارة في إطار زيارات التواصل لرفع الهمم والمعنويات لدى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بعد الحرب الهمجية التي شنها الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة فاستهدفوا المساجد والمدارس والمستشفيات فضلا عن بيوت الآمنين.

وتقدم الوفد الزائر الشيخ أبو وائل عابد والشيخ ابو حسام المغني والشيخ ابو هاشم السعودي وعدد من كوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد مدير المدرسة الأستاذ القدير جميل الحرازين "ابو محمد" وعدد من المدرسين والعاملين في المدرسة.

ألقى الشيخ ابو هاشم السعودي كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح شكر فيها إدارة المدرسة على جهدها الكبير في توفير مدرسة أخرى للطلاب ليتمكنوا من الدراسة واستكمال مسيرتهم التعليمية بعد قصف مدرسة جمال عبد الناصر ونقلها الى مدرسة معاذ بن جبل في تحدي واضح للعدوان واستمرار التدريس لاسيما وان مدرسة معاذ أصبحت فترتين.

بدوره ابو وائل عابد شكر إدارة المدرسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المدارس والمؤسسات الأمنية والتعليمية.

انشر عبر