شريط الأخبار

بايرن ميونخ يكتفي بثنائية أمام كولن بالدوري الألماني

09:33 - 27 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

اكتفى بايرن ميونخ بهدفين نظيفين في شباك مضيفه كولن، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب راين إنريجي شتاديون ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا".

ثنائية البايرن كانت من خلال ماريو جوتزه وهدف لدانيال هلفار مدافع كولن عن طريق الخطأ في مرماه، ليرتفع رصيد البايرن إلى النقطة 14 في صدارة ترتيب البوندسليجا، بينما يتجمد رصيد كولن عند النقطة السادسة.

لم يكن شوط المباراة الأول مثيراً إلى حدٍ كبير، وسيطر بايرن ميونخ على المباراة كلها في ظل تراجع كبير لكولن، النتيجة الحتمية والمنطقية للسيطرة والخطورة على المرمى كانت هدف المباراة الأول الذي جاء عبر ماريو جوتسه في الدقيقة 19.

كولن لم يكن له فاعلية على مرمى البايرن أو وصول حتى إليه إلا في لقطة وحيدة بعد الهدف، من عرضية حوّلها المهاجم لنوير قبل أن يتألق العملاق ثم ارتدت الكرة للاعب آخر في كولن صوبها ولكن نوير تألق ومنع الكرة من أن تسكن الشباك.

شوط المباراة الثاني لم يكن مغايراً عن الأول، فالسيطرة أيضاً كانت للضيوف مع محاولات على استحياء من دون الوصول إلى المرمى تماماً من قبل أصحاب الأرض، وبعد كثير من الفرص تمكن البايرن من إدراك الهدف الثاني من عرضية لجوتسه ارتطمت في قدم دانيال هلفار مدافع كولن عن طريق الخطأ في مرماه.

الهدف الثاني قتل المباراة واستمر البايرن في سيطرته وتناقل الكرات بين لاعبيه، ولكن إجمالاً فإن البافاري لم يجد الكثير من الصعوبة في إحراز الأهداف أو السيطرة على المباراة، فكولن كان تراجعه بهذا الشكل غير مبرراً وتعامل مع ضيوفه كان بكثير من الخوف.

انشر عبر