شريط الأخبار

فيديو: برشلونة يسحق غرناطة ويعود لسكة الانتصارات بالليجا

09:15 - 27 تشرين أول / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه غرناطة 6-0 في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني، بعد أن تعثر في المباراة السابقة التي تعادل فيها سلبياً مع مضيفه مالاجا، ليرفع بذلك رصيده إلى 16 في صدارة الليجا.

افتتح برشلونة التسجيل عن طريق نيمار في الدقيقة 26، وعزز راكيتيش تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 43، قبل أن يعود نيمار ليضيف الهدف الثالث ويختتم أهداف الشوط الأول. وسجل ميسي الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 62، ثم عاد نيمار مرة أخرى ليوقع على هاتريك بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 65، ثم واختتم ميسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 82 مستغلاً خطأ المدافع.

بدأ غرناطة المباراة طامعاً بتحقيق شيء في الكامب نو، فسنحت فرصة خطيرة للمغربي يوسف العربي في الدقيقة 7، لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ركلة ركنية.

بعد ذلك تسيد برشلونة أحداث الشوط الأول، فترجم نيمار تلك السيطرة إلى هدف في الدقيقة 26 حين حول المدافع تسديدته إلى فوق حارس مرمى غرناطة روبرتو فيرنانديز لتخدعه وتفتتح النتيجة.

في الدقيقة 44، تلقى اسحاق ساكسيس مهاجم غرناطة عرضية من الجهة اليمنى حولها برأسه فوق العارضة، فعاقب برشلونة ضيفه بإضافة الهدف الثاني حين راوغ ليو ميسي وعكس الكرة على رأس إيفان راكيتيتش الذي ضاعف النتيجة بعد ذلك بثواني قليلة. في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، واصل ميسي صنع الأهداف، فمرر كرة في العمق لزميله منير الحدادي، لكن حارس مرمى غرناطة أبعدها لتجد نيمار الذي سجل هدف فريقه الثالث وهدفه الشخصي الثاني.

وقاد ميسي هجمة سريعة في الدقيقة 58، ثم مرر لمنير كرة جميلة جداً، لكن تسديدة اللاعب مرت بجوار القائم الأيمن للحارس. وأضاف ميسي الهدف الرابع لبرشلونة بنفسه في الدقيقة 62 بعد تمريرة طويلة من تشافي إلى دانييل ألفيس الذي عكسها للبرغوث ليسجل برأسه.

ومرر ميسي لنيمار داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65، فوضعها النجم البرازيلي في المرمى بذكاء محرزاً هدفه الثالث والخامس لبرشلونة. واستغل ميسي خطأ مدافع غرناطة فقطع الكرة منه وانطلق نحو المرمى ليحرز الهدف السادس للبرسا في الدقيقة 82.



انشر عبر