شريط الأخبار

رمزي صالح: لن أعود إلى الدوري الفلسطيني

01:37 - 27 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

قال قائد المنتخب الوطني رمزي صالح، أن المنتخب يمر في ظروف صعبة, لكننا لدينا ثقة بالاتحاد لتدارك الأمور، من اجل التحضير الجيد لأمم آسيا.

وأضاف صالح خلال مقابلة إذاعية لبرنامج ملاعب "أف أم"، أن استقالة جمال محمود جاءت في توقيت صعب وغير مناسبة، في ظل وأننا نبحث عن الاستقرار الفني للمنتخب.

وأضاف: تحدثت مع اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, من اجل إيجاد حلول سريعة وفي أسرع وقت, حتى يعود الاستقرار للمنتخب والاستعداد الجيد لبطولة آسيا. وعن المدرب القادم أكد صالح أن المرحلة القادمة تحتاج لمدرب صاحب خبرة كبيرة, مؤكدا أننا بحاجة لمدرب يملك قدرة على قيادتنا في مثل هذه المحافل الدولية الكبيرة.

وتابع أن منتخب فلسطين بمن حضر، ومن سيأتي لتدريبه سيجد نفسه مع لاعبين يملكون لعب رجولي وأصحاب خبرات, وسنتقبل أي قرار من الاتحاد حول هوية المدرب القادم للمنتخب.

وحول مستقبله كشف صالح انه تلقى خمسة عروض من أندية مصرية، لكنه رفضها جميعها، لأنها لا تليق به وباسمه ، مشيرا انه سينتظر فترة الانتقالات الشتوية حيث يملك عرضا مغريا من فريق كبير.

وعن اللعب في الدوري الفلسطيني استبعد رمزي الفكرة وقال" أنا لاعب محترف ولدي اسمي وتاريخي, ومن الصعب أن أضحي به وأعود للعب في الدوري الفلسطيني"

وعن حظوظ الاحتراف للاعبي المنتخب أشار إلى أن آسيا ستكون بوابة احتراف اغلب اللاعبين, كما حدث مع اشرف نعمان وعرض أبو حبيب من الاسماعيلي المصري.

وطالب رمزي صالح في الختام أعضاء الاتحاد والمسؤولين وجميع الشخصيات الرياضية والإعلاميين، أن يقفوا خلف المنتخب ويساندوه بقوة من هذا المحفل الكبير, فهذا ممثل الوطن وعلينا أن ندعمه معنويا ونفسيا.

انشر عبر