شريط الأخبار

مارادونا مرشح لتدريب منتخب فلسطين

11:11 - 25 حزيران / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

بدأ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في التفكير بالتعاقد مع نجم الكرة الإرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا لتدريب المنتخب الفلسطيني.

ووافق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الاستقالة التي تقدم بها الأردني جمال محمود من تدريب المنتخب الفلسطيني.

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لموقع سبورت 360 بأن الاتحاد الفلسطيني يدرس فكرة التعاقد مع دييغو مارادونا لتدريب المنتخب الفلسطيني.

وأضاف المصدر : توجد نية لدى المنتخب الفلسطيني بالتعاقد مع دييغو مارادونا لتدريب المنتخب الفلسطيني في بطولة كأس أمم آسيا والتي ستقام في أستراليا مطلع العام القادم، ويسعى الاتحاد الفلسطيني لتأمين خط اتصال مع دييغو مارادونا.وأكد المصدر على أن الاتحاد الفلسطيني سيلجأ لإحدى دول أمريكا الجنوبية لتؤمن لها خط اتصال مع مارادونا، بالإضافة لإقناعه بتدريب المنتخب الفلسطيني بدون مقابل.

وشدد المصدر على أن الاتحاد الفلسطيني سيطالب  مارادونا بالتبرع بتدريب المنتخب الفلسطيني في بطولة أمم آسيا 2015، لدعم اللاعبين نفسياً ومعناوياً في البطولة التي يشارك بها المنتخب الفلسطيني لأول مرة في تاريخه.

وأعلن دييغو مارادونا عن دعمه للقضية الفلسطينية في وقتٍ سابق، ووافق على زياردة الأراضي الفلسطينية بالفترة القادمة.

وتأهل المنتخب الفلسطيني لكأس أمم آسيا 2015 بعد تتويجه ببطولة كأس التحدي الآسيوي، ووقع المنتخب الفلسطيني في المجموعة الرابع بجانب منتخبات العراق والأردن واليابان.

انشر عبر