شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي تستقبل تيار الفجر

01:38 - 25 تشرين أول / سبتمبر 2014

بيروت - فلسطين اليوم

استقبل ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أبو عماد الرفاعي، رئيس تيار الفجر، الحاج عبد الله الترياقي، على رأس وفد من التيار، بحضور مسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد في بيروت، أبو وسام منور.

واستعرض اللقاء الظروف التي تمر بها قضية فلسطين في ظل الأوضاع في المنطقة العربية، وأهمية الانتصار الذي حققه الشعب الفلسطيني في معركة غزة الأخيرة.

وأكد اللقاء على أهمية الإبقاء على قضية فلسطين على رأس أولويات الشعوب العربية والإسلامية، وعلى الإسراع في إعادة إعمار قطاع غزة، وعلى الحفاظ على الوحدة الفلسطينية الداخلية.

من جهته، أشاد الترياقي بالموقف الفلسطيني الذي حيّد المخيمات الفلسطينية في لبنان عن التجاذبات السياسية، منوّهاً بدور كافة الفصائل والقوى الفلسطينية في هذا الإتجاه، ومؤكداً، في الوقت نفسه، على ضرورة نيل الشعب الفلسطيني حقوقه كافة، وعلى رأسها حقه في العيش بكرامة، حتى العودة الى أرضه.

بدوره، شدّد الرفاعي على أهمية استقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان، وحماية أمنها وأمن لبنان، مؤكداً أن حركة الجهاد الإسلامي لن توفر جهداً في سبيل ذلك، مشيداً بالإنجاز الأمني الذي تحقق في مخيم عين الحلوة وبضرورة تعميمه على باقي المخيمات في لبنان.

انشر عبر