شريط الأخبار

الرابطة وجمعية أرض السلام تختتمان توزيع حقائب مدرسية

10:47 - 24 حزيران / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

اختتمت الرابطة الإسلامية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين حملة توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية بالتعاون مع جمعية أرض السلام.

وأوضح رامي القرا منسق ملف المدارس في الرابطة الإسلامية، أن حملة توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية والتي باشرت فيها الأسبوع الماضي وزعت على عدد كبير من طلاب وطالبات المدارس المحتاجين, وبحضور عدد من الهيئة الإدارية للرابطة الإسلامية في القطاع وعدد من مدراء المدارس وسط عدد من الطلاب.

وأضاف القرار، أن تنفيذ المشروع لهذا العام والذي تم استهداف الطلبة في المدارس الأكثر حاجة في معظم محافظات القطاع وجاء بدعم مشكور من جمعية أرض السلام لمساعدة الطلبة المحتاجين.

وأشار القرا  إلى أن توزيع هذه الحقائب والقرطاسية جاءت من باب المساهمة في التخفيف من أعباء الأسر المنكوبة والمتضررة، وأن هذه الفعالية تأتي استكمالاً لسلسلة المشاريع التي نفذتها الرابطة الاسلامية للمساهمة في التخفيف عن الأسر المنكوبة خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه القطاع نتيجة الحصار الصارم المفروض عليه منذ سنوات.

وأشار القرا إلى الجهد المشكور الذي بذلته كوادر الرابطة في مساندة الحملة وخاصة مدراء المدارس متقدماً بالشكر الجزيل على هذه المساندة التي نمت عن حرصها الشديد في مساندة طلابنا المحتاجين.

ودعا القرا كافة الهيئات والمؤسسات الاجتماعية والإنسانية والتنظيمية إلى تكثيف الدعم لطلاب المدارس بكل أشكال الدعم السياسي والاقتصادي والثقافي والاجتماعي لتعزيز بقاءه وصموده على أرضه في ظل غطرسة الاحتلال وبعد العدوان الغاشم على قطاع غزة وتشرد الاهالي وسكان القطاع.

بدورهم عبروا الطلبة المستفيدين من الحقائب المدرسية والقرطاسية عن شكرها وتقديرها  لجمعية ارض السلام وللرابطة الإسلامية  وكل من ساهم في توزيع الحقائب واتجاه ما تقوم به  الرابطة من خدمات للطلاب في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه أهالي قطاع غزة نتيجة للحصار  والعدوان على غزة.

انشر عبر