شريط الأخبار

فيديو: "سوبر" رونالدو يقود الريال لسحق إلتشي في مباراة ركلات الجزاء

11:47 - 23 تموز / سبتمبر 2014

وكالات - فلسطين اليوم

سحق فريق ريال مدريد ضيفه فريق إلتشي بنتيجة (5-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 9 نقاط ليتخلف بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر والذي لم يخوض مباراة الأسبوع الخامس بعد، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وشهدت المباراة احتساب 3 ركلات جزاء في المباراة ليتم تسجيل 3 أهداف منها عن طريق رونالدو هدفين للريال، وألباكار هدف ألتشي الوحيد.

ملخص الشوط الأول
بدأت المباراة بجرأة هجومية لفريق إلتشي لينجح في الحصول على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الفريق الملكي ليسددها فيكتور رودريجيز بالدقيقة 4 باتجاه الحارس نافاس ليمسك الكرة على مرتين.

وظهر المدافع الفرنسي فاران في منطقة جزاء إلتشي بالدقيقة 12 ليقابل عرضية جيمز رودريجيز برأسية قوية مرت بجوار مرمى الفريق الضيف بقليل.

وحصل إلتشي على ركلة جزاء في الدقيقة 15 ليتصدى لتنفيذها اللاعب إيلدو ألباكار ليسدد الكرة قوية بيسراه إلى شباك الحارس نافاس.

وعادل الويلزي جاريث بيل النتيجة سريعاً في الدقيقة 19 بعد عرضية من اللاعب جيمز رودريجيز ليقابلها برأسية فشل الحارس في التعامل معها ليعلن عن هدف ملكي أول.

وسقط البرازيلي مارسيلو في منطقة جزاء إلتشي في لقطة مثيرة للشك ليحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 27 سجل منها كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه.

وعاد رونالدو في الدقيقة 32 ليظهر فوق مدافعي إلتشي بعدما قفز ليقابل عرضية مارسيلو ويحولها برأسه للشباك معلناً عن الهدف الثالث لفريقه.

وفي الدقيقة 44 قابل سيرجيو راموس عرضية من ضربة ركنية برأسية قوية كادت أن تعانق الشباك لولا أنها ذهبت لمكان تمركز الحارس ليمسك بها وينتهي الشوط بثلاثية مدريدية.


ملخص الشوط الثاني

كاد كريستيانو رونالدو أن يضيف الهدف الثالث لفريقه بالدقيقة 52 بعدما حصل على الكرة وتوغل في منطقة جزاء إلتشي من الجهة اليسرى ليسدد بوجه القدم فوق العارضة بقليل.

وحصل إلتشي على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62 ليتصدى اللاعب ألباكار لتنفيذها بيسراه لترتطم بالدفاع وتتحول لركنية.

وشهدت الدقيقة 78 دخول اللاعب تشيتشاريتو بدلاً من هداف المونديال الأخير جيمز رودريجيز في محاولة من أنشيلوتي لتنشيط الجانب الهجومي.

ونجح البرتغالي رونالدو في إضافة الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 80 بعدما تمت عرقلته داخل منطقة الجزاء ليسجل من ركلة جزاء الهدف الثالث.

وكان الألماني كروس قريباً من ضرب شباك إلتشي بالهدف الخامس في الدقيقة 84 بعدما قابل عرضية أرضية من الجهة اليمنى بتسديدة بباطن القدم ارتطمت بالعارضة وتحولت لركنية.

وفي الدقيقة 90+2 تلقى رونالدو تمريرة وضعته في مواجهة دفاع إلتشي بمنطقة الجزاء ليسدد الكرة أرضية بوجه القدم إلى شباك إلتشي معلناً عن الهدف الخامس لينهي المباراة بخماسية بيضاء.

 

انشر عبر