شريط الأخبار

لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في زيارة للدفاع المدني

12:06 - 22 تموز / سبتمبر 2014

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم، زيارة لجهاز الدفاع المدني، وذلك في إطار زياراتها الميدانية للتواصل مع أبناء شعبنا في قطاع غزة وخصوصاً المؤسسات التي تقدم الخدمات لأبناء شعبنا الفلسطيني وخصوصاً خلال الحرب الأخيرة التي شنها الاحتلال على ابناء شعبنا في قطاع غزة.

فقد زار وفد كبير من اللجنة جهاز الدفاع المدني تراس الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ عمر فورة والشيخ ابو وائل عابد والشيخ ابو هاشم السعودي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة, كان في استقبال الوفد الدكتور العميد سعيد السعودي وعدد كبير من الضباط في جهاز الدفاع المدني.

تحدث الشيخ عمر فورة عن دور جهاز الدفاع المدني في الحرب الاخيرة على قطاع غزة وما قدموه من جهد كبير في انقاذ حياة المواطنين الغزيين في قطاع غزة خلال الحرب الهمجية التي شنها الاحتلال الصهيوني وشكر لهم جهدهم الكبير الذي بذلوه في انتشال الاصابات والشهداء من تحت الانقاض وخصوصا في حي الشجاعية.

من جهته رحب الدكتور العميد سعيد السعودي بالوفد الكبير من لجنة التواصل لجماهيري والاصلاح واثنى عليهم لزيارتهم لما لها من تأثير على نفوس العاملين في جهاز الدفاع المدني ورفع للروح المعنوية لديهم, وشكر لهم جهدهم الكبير خلال الحرب الهمجية من اصلاح لذات البين وانهاء كافة الخلافات التي نشبت أثناء الحرب.

بدوره شكر الشيخ ابو هاشم السعودي جهاز الدفاع المدني على حسن الاستقبال وعلى دورهم الكبير في انقاذ حياة أبناء شعبنا الفلسطيني خلال الحرب واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الأهلية والخدماتية التي قدمت خدماتها لأهلنا في قطاع غزة خلال الحرب.

انشر عبر